21 févr. 2009

اليوفي يضرب باليرمو بثنائية شاهد أهداف وصور المباراة



تمكن نادي اليوفي من تسجيل فوز هام جدا على صاحب الأرض والجمهور فريق باليرمو ، لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بفوز باليرمو بهدفين مقابل هدف وحيد ، ولكن السيد رانيري ولاعبيه استطاعوا أن يردون الخسارة بهدفين نظيفين ، سجل الهدف الاول لليوفي اللاعب سيسوكو في الدقيقة 27 ، أما الهدف الثاني كان من إمضاء الهداف العائد من جديد تريزيقية في الدقيقة 79 ، ليصبح رصيد اليوفي 50 نقطة وبفارق 9 نقاط عن المتصدر فريق الانتر ، إليكم صور وأهداف المباراة :



اضغط على الرابط لمشاهدة اهداف اليوفي

الريال ينفجر في وجه بيتيس بسداسية(شاهد أهداف وصور المباراة)


استقبل ريال مدريد الفريق الزائر بيتيس في البرنابيو بسداسية مدوية مقابل هدف وحيد تم تسجيلها في الشوط الاول كاملة ، سجل للفريق الملكي كل من راؤول هدفين على طريقته الخاصة وهونتلار أيضا هدفين فيما سجل هقواين هدف وحيد والهدف السادس كان بطريقة رائعة من سيرجو راموس ، وفي المقابل سجل لبتيس اللاعب ريكاردو أوليفيرا هدف وحيد ،وبعد هذا الفوز الريال على بعد 7 نقاط من برشلونة، إليكم صور وأهداف المباراة :

اضغط على الرابط لمشاهدة اهداف ريال مدريد وبيتيس
ريال مدريد×ريال بيتيس


&&&


هدف ريال مدريد الاول في ريال بيتيس-غونزالو هيغوين


هدف ريال مدريد الثاني في ريال بيتيس-كلاس يان هونتلار


هدف ريال مدريد الثالث في ريال بيتيس-كلاس يان هونتلار

هدف ريال مدريد الرابع في ريال بيتيس-راؤول غونزاليس


هدف ريال مدريد الخامس في ريال بيتيس-راؤول غونزاليس


هدف ريال مدريد السادس في ريال بيتيس-سيرجيو راموس


هدف ريال بيتيس الاول في ريال مدريد-ريكاردو أوليفيرا

برشلونة يتعثر أمام اسبانيول شاهد أهداف وصور المباراة


الخسارة الثانية للفريق الكاتلوني هذا الموسم أتت أمام الجار والغريم فريق اسبانيول ، الشوط الاول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين ولكن خسر برشلونة خدمات اللاعب سيدو كايتا في الدقيقة 38 ، ولكن الشوط الثاني كان للاعب إيفان دي لا بنيا رأي آخر عندما هز شباك برشلونة بهدفين متتاليين في الدقائق 50 و 55 على التوالي ، ولكن الرد أتى من اللاعب يايا تورية في الدقيقة 62 وهو الهدف الوحيد لبرشلونة في هذا اللقاء الذي خسره على أرضة وبين جماهيره ، ليتقلص الفارق إلى 7 نقاط مع ريال مدريد ولكن لا يزال البرسا في الصدارة ، إليكم صور وأهداف المباراة :

اضغط على الرابط لمشاهدة اهداف برشلونة واسباينول

رونالدو يحسم النقاط لفريقه مانشست شاهد أهداف وصور المباراة


حسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو النقاط الثلاث والمباراة كاملة لصالح فريقه مانشستر يونايتد أمام الزائر فريق بلاكبيرن ، سجل الهدف الاول لمانشستر اللاعب واين روني في الدقيقة 23 ، ولكن الفريق الزائر تمكن من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب روكي سانتاكروز في الدقيقة 32 ، وفي الشوط الثاني كان لرونالدو الكلمة الأخيرة في الدقيقة 60 التي منحت الشياطين الحمر النقاط الثلاث كاملة وتعزيز الصدارة ، إليكم صور وأهداف المباراة :


اضغط على الرابط لمشاهدة أهداف مانشستر يونايتد وبلاكبرين
مانشستر يونايتد×بلاكبيرن روفرز

&&&

هدف مانشتسريونايتد الاول في بلاكبيرن روفرز-واين روني


هدف مانشتسريونايتد الثاني في بلاكبيرن روفرز-كريستيانو رونالدو





هدف بلاكبيرن روفرز الاول في مانشستريوناتيد-روني سانتاكروز


http://forum.hihi2.com/hotclips/user...-21-2-09-1.wmv

روما يقتنص فوز ثمين أمام سينا شاهد هدف وصور المباراة


نادي العاصمة الايطالية بدا يستعيد توازنه وبدأ يسجل النتائج الايجابية جولة بعد أخرى ، وقد كان فوزه الأخير في الجولة 25 من الدوري الايطالي أمام سيينا بهدف وحيد سجله اللاعب رودريجو تادي في الدقيقة 63 من زمن الشوط الثاني ،ليصعد روما إلى المركز الرابع برصيد 43 نقطة يليه فيورنتينا برصيد 42 نقطة ، ولكن ينتظر روما لقاء هام جدا في الجولة المقبلة عندما يحل ضيفا على فريق انتر ميلان الايطالي ، إليكم صور وهدف المباراة :

اضغط على الرابط لمشاهدة هدف روما
روما×سيينا

&&&

هدف روما الاول في سيينا-رودريجو تادي

الانتر يعود من بولونيا بالنقاط الثلاث شاهد أهداف وصور المباراة


لا يزال يواصل انتر ميلان الصدارة والنتائج الإيجابية الانتصار تلو الآخر ، وفي الجولة الـ25 عاد الانتر من بولونيا بالنقاط الثلاث كاملة وسجل نتيجة مطابقة لنتيجة الذهاب هدفين مقابل هدف وحيد ، سجل للإنتر استيبان كامبياسو الهدف الاول والهدف الثاني ماريو بالوتيلي ، وفي المقابل سجل لفريق بولونيا اللاعب ميغيل بريتوس ، ليصبح رصيد الانتر 59 نقطة وبفارق 9 نقاط عن المطارد فريق اليوفي ، إليكم صور وأهداف المباراة :

اضغط على الرابط لمشاهدة اهداف الانتر
انترميلان*بولونيا



هدف انترميلان الاول في بولونيا-استيبان كامبياسو



هدف انترميلان الثاني في بولونيا-ماريو بالوتيلي




هدف بولونيا الاول في انتر ميلان-ميغيل بريتوس

تشلسي ينتزع المركز الثالث من استون فيلا(شاهد أهداف وصور المباراة)



المباراة الأولى للمدرب الهولندي الجديد للبلوز السيد هيدينك في الدوري الانجليزي أتت نتائجها إيجابية بعد التخبطات والنتائج المتذبذبة التي سجلها المدرب السابق السيد سكولاري ، المباراة جمعت البلوز أمام أستون فيلا الذي كان يحتل المركز الثالث ولكن بعد أن سجل انيلكا الهدف الوحيد في المباراة والذي جلب النقاط الثلاث كاملة أصبح رصيد البلوز 52 نقطة وتجمد رصيد أستون فيلا عند 51 نقطة في المركز الرابع ، إليكم صور وأهداف المباراة :



اضغط على الرابط لمشاهدة اهداف تشلسي

أستون فيلا×شيلسي



هدف شيلسي الاول في استون فيلا-نيكولاس أنيلكا

الارسنال يتعثر بالتعادل شاهد صور ارشافين



من جديد يتعثر نادي الارسنال في الدوري الانجليزي لهذا الموسم ، لقاء الذهاب أمام سندرلاند تعادل الفريقان بنتيجة هدف لكل منهما تقدم لسندرلاند اللاعب غرانت ليدبيتر وتعادل للآرسنال الغائب الأكبر سيسك فابريقاس في الثواني الأخيرة من المباراة ، وفي الإياب هذا اليوم النتيجة تتكرر ولكن بالتعادل السلبي بين الفريقين على الرغم من كون المباراة على ارض الارسنال والتي اشترك فيها القادم الجديد ارشافين ولكن دون جدوى ، ليتجمد رصيد الارسنال عند 45 نقطة في المركز الخامس ، إليكم صور المباراة :

تشكيلة برشلونة أمام إسبانيول


يستضيف فريق برشلونة الإسباني جاره العدو فريق إسبانول برشلونة للمرة الثانية هذا الموسم بعد مباراة كأس الملك منذ أسابيع قليلة مضت. وسيدخل غوارديولا المباراة بتشكيلته الكاملة دون تخوف من أي إعياء أو إصابة قد تحدث خاصة بعد اقتراب مباريات التشامبيونز ليغ الأسبوع القادم. ويريد بيب غوارديولا تحقيق الفوز في مباراة اليوم وتجنب أي تعثر آخر ممكن كالذي حصل الأسبوع الماضي على ملعب نادي ريال بيتيس.

إليكم تشكيلة برشلونة المتوقعة:

فالديس

أبيدال - بيكيه - ماركيز - ألفيس

توريه - بوسكيتس - تشافي

هنري - إيتو - ميسي



ملاحظة: التشكيلة متوقعة وقد يطرأ تغيير بسيط عليها قبل المباراة

تشكيلة مان يونايتد أمام بلاكبيرن روفرز




يواجه اليوم فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي نظيره بلاكبيرن روفرز على ملعب الأحلام الأولدترافورد وذلك ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ويريد أبناء السير أليكس فيرغيسون تقديم مباراة جميلة أخرى وتحقيق الفوز فيها لضمان التحليق في الصدارة بفارق مريح ولو قليلا عن بقية الملاحقين. مدرب فريق بلاكبيرن، سامي آلاردايس يريد أن تكون زيارته للأولدترافورد مفاجأة كبيرة، وهي بتحقيق الإنتصار، لكن ذلك لن يكون سهلا أبدا بالنسبة له ولفريقه.

إليكم تشكيلة اليونايتد:

فاندرسار

إيفرا - فيديتش - فيرديناند - رافاييل

بارك - كاريك - سكولز - رونالدو

بيرباتوف - روني

ملاحظة: التشكيلة متوقعة وقد يطرأ تغيير بسيط عليها قبل المباراة

تشكيلة تشيلسي أمام أستون فيلا


تشكيلة تشيلسي أمام أستون فيلا
يحل اليوم فريق البلوز تشيلسي ضيفا على فريق أستون فيلا بملعب الفيلا بارك في مباراة من العيار الثقيل يصعب توقع نتيجتها قبل نهايتها. فريق مارتين أونيل يقدم آداءا قويا منذ تولي تدريبه، والمدرب يثبت يوم بعد يوم أنه أسطورة قادمة في عالم التدريب بالدوري الإنجليزي الممتاز بحذوه لحذو السير أليكس فيرغيسون.. فريق أستون فيلا استطاع أن ينزع المركز الثالث من تشيلسي منذ أسابيع مضت وهو يتقدم عليه بفرق نقطتين.

ستكون مباراة تشيلسي اليوم هي الأولى تحت إشراف المدرب الهولندي الجديد غوس هيدينك حيث سيحاول من خلالها إظهار الوجه الجديد للأسُود رغم أنه يلعب خارج الديار وأمام منافس صعب جدا. ويأمل تشيلسي في تكرار نفس نتيجة مباراة الذهاب على أرضه حيث فاز بنتيجة هدفين دون مقابل وبالتالي استعادة المركز الثالث بترتيب الدوري.

إليكم تشكيلة البلوز:

تشيك

فيرييرا - أليكس - تيري - بوسينغوا

ميكيل

بالاك - لامبارد

كالو - كواريزما

أنيلكا

تشكيلة أرسنال أمام ساندرلاند


يستضيف اليوم فريق أرسنال الإنجليزي نظيره ساندرلاند على ملعب الإمارات ستاديوم ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وسيحاول فريق الغانرز تحقيق الفوز ولا شيء غيره لأن مراحل الدوري الأخيرة بدأت تمر بسرعة وهو يعرف ان تأخره بالترتيب قد يجعله خارج بطولة دوري أبطال أوربا الموسم القادم. وسيتمكن أرسين فينغير من الإعتماد اليوم لأول مرة وبشكل رسمي على لاعبه الجديد الروسي أندري أرشافين حيث يعلق عليه آمالا كبيرة بتقديم أداء جيد ومقنع يساعد الفريق في تحقيق الفوز.

إليكم تشكيلة الغانرز:

ألمونيا

كليشي - توري - غالاس - سانيا

أرشافين - سونغ - دينيلسون - نصري

بيرسي - بيندتنر



ملاحظة: التشكيلة متوقعة وقد يطرأ تغيير بسيط عليها قبل المباراة.

شاهد مهارات واهداف ميسي الجديد"ماركو"


أعرب أمل الكرة الألمانية و الملقب بـ " ميسي الجديد " الألماني ماركو مارين marko marin لاعب فريق بوروسيا مونشغلادباخ الألماني رغبته في اللعب في صفوف ريال مدريد. فالدولي الألماني صاحب الـ 19 عاما تألق كثيرا هذا الموسم في البونديسليغا مما أهله ليكون واحدا من ركائز المنتخب الألماني حاليا و في المستقبل بحيث مثل المنتخب في 5 مرات إلى غاية الآن إضافة إلى أنه يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن .بالموازاة مع وصفه بلقب " ميسي الألماني " فهناك الكثير من الشبة سواء من حيث الشكل أو حتى المهارات ، إليكم بعض المقاطع الخاصة بمهارات وأهداف اللاعب :



اضغط على الرابط لمشاهدة مهارات واهداف ميسي الجديد


اضغط على الرابط لمشاهدة المقطع الأول









اضغط على الرابط لمشاهدة المقطع الثاني..مهارات رائعة

تشكيلة ريال مدريد أمام ريال بيتيس


سستقبل اليوم فريق ريال مدريد الإسباني على ملعبه السانتياغو بيرنابيو الفريق الشجاع القادم من إشبيلية، ريال بيتيس وعينه على نتيجة مباراة الديربي بين برشلونة وإسبانيول. فالريال يريد تحقيق الفوز بأي نتيجة ويتمنى تعثرا جديدا للبلوغرانا كما حصل الأسبوع الماضي.

فريق ريال مدريد سيعتمد اليوم ولأول مرة خلال 2009 على صانع ألعابه خوسي ماريا غوتي العائد من الإصابة التي أبعدته عن أجواء المباريات لمدة الشهرين تقريبا. وقد يلجأ خواندي راموس إلى إراحة القائد راؤول والهولندي روبين وإعطاء الفرصة لهونتيلار بخط المقدمة. والخبر لاسيء هو احتمال غياب كاسياس بسبب إصابة طفيفة.

فريق ريال بيتيس الذي تمكن من إحراز التعادل أمام برشلونة الأسبوع الماضي سيحاول أن يترك بصمته من خلال زيارته للبيرنابيو وذلك بتحقيق تعادل آخر على الأقل.

إليكم تشكيلة الميرينغي:

دوديك

هاينزه - كانفارو - بيبي - راموس

الحسن - غاغو

مارسيلو - هيغوايين

شنايدر

هونتيلار

تشكيلة إشبيلية أمام أتليتيكو مدريد


يستضيف اليوم فريق إشبيلية نظيره فريق اتليتيكو مدريد على ملعب راموس سانشيز بيزخوان في إطار الجولة الـ 24 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم، و كل فريق منهما يريد ان يحقق نتيجة إيجابية من أجل إحتلال مركز أوربي مع نهاية الموسم.



تشكيلة الفريقين لن تعرف غيابات كثيرة غير غياب المهاجم البرازلي لويس فابيانو عن إشبيلية بداعي الإصابة، من جهة أخرى سيريد مدرب أتليتيكو مدريد تحقيق إنتصاره الثاني في الليغا هذا الموسم، لكن زملاء كانوتيه يريدون أيضا تحقيق الفوز للبقاء مع ركب المقدمة لذا ينتظر أن تكون المباراة غاية في القوة و الندية.



إليكم تشكيلة المباراة :



تشكيلة إشبيلية :



بالوب



دراغو ــ برييتو ــ سكيلاتشي ــ موسكيرا



روماريتش ــ دوشير



أدريانو ــ ريناتو ــ خيسوس نافاس



كانوتيه

20 févr. 2009

بيكهام باق في الميلان حتى نهاية الموسم




أعلنت صحيفة الماركا الإسبانية أن كلا من نادي الميلان الإيطالي و نادي لوس أنجلوس جالاكسي قد توصلوا إلى اتفاق يقضي ببقاء النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام في صفوف الروسونيري حتى نهاية الموسم الحالي، بحيث سيقوم المسئولون في النادي الإيطالي بدفع مبلغ 4 ملايين يورو للنادي الأمريكي لتمديد مدة الإعارة حتى 30 يونيو القادم.

ووفقا للمفاوضات الأخيرة فسيتم التوقيع على العقد الجديد يوم الثلاثاء القادم، وتجدر الإشارة إلى أن رئيس النادي بيرلسكوني ساهم بشكل كبير في بقاء الدولي الإنجليزي في صفوف الفريق إضافة إلى أن رغبة اللاعب كانت واضحة و هي البقاء في إيطاليا لأطول مدة ممكنة.

اليوفي يقدم عرضا أوليا لـ دييغو


وفقا للتقارير القادمة من ألمانيا، فإن اليوفي قام بتقديم أول عرض رسمي لنادي فيردير بريمن من أجل الفوز بخدمات لاعب خط الوسط البرازيلي دييغو، لكنه قوبل بالرفض من قبل النادي الألماني لأنه كان قليلا جدا و لا يليق بلاعب بحجم صانع الألعاب البرازيلي بحيث قدر العرض بـ 20 مليون يورو.



و قد أكد أحد الناطقين داخل النادي الألماني بأن المسئولين لن يتفاوضوا مع أي طرف يقترح عرضا أقل من 20 مليون يورو، و بهذا الإعلان ربما يتم فتح باب المنافسة على اللاعب خصوصا من الأندية التي ليس لها أي مانع في صرف الأموال و حسب بعض التقارير فربما يدخل على الخط في الصراع على النجم البرازيلي كل من إنتر ميلان و المان سيتي من أجل الفوز بتوقيعه الصيف المقبل.

غاري نيفيل يمدد عقده مع المان يونايتد


مدد الظهير الأيمن لنادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي غاري نيفيل عقده مع الفريق لموسم آخر، حسب ما تم الإعلان عنه على الموقع الإلكتروني للنادي الإنجليزي.

نيفيل الذي سيكمل يوم الأربعاء القادم 34 عاما عاد من جديد إلى تشكيلة السير أليكس فيرغيسون الأساسية بعد غياب دام لـ 18 شهرا بسبب عدة إصابات متلاحقة. و يذكر بأن اللاعب بدأ مع الشياطين الحمر عام 1992 رفقة أخيه فيل نيفيل و قد تدرجوا في الفئات العمرية للنادي رفقة ديفيد بيكهام و بول سكولز و نيكي بات، و قد بقي مع المان يونايتد 17 عاما لعب خلالها في 565 مباراة حقق فيها 6 ألقاب دوري إنجليزي، 3 ألقاب كاس إنجلترا و لقبي دوري أبطال أوربا.

هيدنك يحدد مستقبلة مع تشلسي


عقد المدرب الهولندي غوس هيدينك مؤتمرا صحفيا واجه به الإعلام لأول مرة كمدرب للبلوز بعد أن خلف المدرب المقال البرازيلي لويس فيليبي سكولاري، أكد فيه بأن العقد الذي يربطه بـتشيلسي يمتد حتى نهاية الموسم ثم يعود بعدها إلى قيادة المنتخب الروسي.

و قد قال المدير الفني الذي أراد أن يوضح بأنه لن يستمر مع النادي الإنجليزي و أنه سيحترم الاتفاق المبرم بين المنتخب الروسي و نادي تشيلسي حيث قال : " سأعمل ما بوسعي لمساعدة تشيلسي حتى نهاية الموسم، فقط حتى نهاية الموسم..".

إذن فقد أكد المدرب السابق لريال مدريد و فالينسيا أن على تشيلسي احترام الشروط المتفق عليها

وسيبذل هدنك كل الجهود من أجل العمل بجد للمنافسة على لقب دوري أبطال أوربا و محاولة اللحاق بالمتصدر مانشيستر يونايتد.

بنزيما يحدد مستقبله نهاية الموسم


أكدت صحيفة الأس الإسبانية أن الموهبة الفرنسية الأكبر على الساحة الكروية كريم بنزيمة مهاجم نادي ليون الفرنسي سيحدد مستقبله نهاية الموسم الحالي، وربما قبل ذلك وبالتحديد بعد نهاية مبارتي الذهاب والإياب أمام برشلونة في دوري أبطال أوربا. وأكد الفرنسي أيضا أن مغادرته ليست محط النقاش حاليا لكن كل شيء ممكن في النهاية.

ويذكر ان كريم بنزيمة يحظى بمتابعه نصف فرق أوربا الكبرى، وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة ومانشيستر يونايتد وتشيلسي وإنتر ميلان وإيسي ميلان.. وقد ربط الكثيرون انتقال الفرنسي إلى ريال مدريد استنادا لما أكدته صحيفة المايرور الإنجليزية، فقد ذكرت أن أرسين فينغير يريد إقناع النادي الملكي ب التخلي عن الهولندي كلاس يان هونتيلار بما يقارب ال 17 مليون يورو في سبيل التعاقد مع بنزيمة.

فينغير: توتنهام كانوا على وشك خطف أرشافين


كشف المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، الفرنسي أرسين فينغير أن لاعب فريقه الجديد الروسي أندري أرشافين كان قريبا جدا من الانتقال إلى نادي تونتهام هوتسبير خلال فترة الإنتقالات الماضية، ولسبب ما توقفت المفاوضات بينهما، فقرر الفرنسي الدخول بشكل شخصي كطرف ثالث في الصفقة واستطاع في النهاية إتمام المهمة بسلام.

شاهد القائمة المستدعاة للريال


قامت صحيفة الأس الإسبانية بنشر القائمة التي استدعاها مدرب ريال مدريد خواندي راموس لمباراة يوم غد أمام فريق ريال بيتيس. وشهدت التشكيلة عودة غوتي الذي غاب عن مباريات الفريق لمدة شهرين بسبب الإصابة. كما شهدت التشكيلة غياب كل من فارت، فوبير، درينثي، باريخو، وخافي غارسيا لقرار تقني، في حين يغيب ميتشيل سالغادو بسبب الإصابة. وإليكم التشكيلة المستدعاة:

الحراسة : كاسياس - دوديك - كودينا

خط الدفاع : بيبي - هاينزة - راموس - كانفارو - ميتزيلدر - توريس

خط الوسط : الحسن ديارا - غاغو - غوتي - مارسيلو- روبين - شنايدر

خط الهجوم : راؤول - هونتيلار - هيغوايين - سافيولا

روبيرتو كارلوس: بيريز هو الرجل المناسب


تحدث البرازيلي روبيرتو كارلوس لاعب فريق فنربخشه التركي ولاعب ريال مدريد سابقا عن أوضاع النادي الملكي الحالية حيث حل ضيفا على استديوهات راديو الماركا. وتكلم كارلوس بشكل رئيسي حول فلورينتينو بيريز باعتباره أبرز مرشح للفوز بالانتخابات القادمة، وكذلك تحدث عن ترتيب الريال في الدوري خلق المتصدر برشلونة بقارق العشر نقاط. يقول البرازيلي:

"فلورينتينو بيريز هو المرشح الأول دون منازع، ولا أحد يستطيع منافسته أيا كان. إنه يملك شخصية كبيرة تجعله يجلب اللاعبين الأمثل والمدرب الأمثل لبناء الفريق الأمثل. وأستطيع أن أقول أن هناك العديد من المشاكل حاليا داخل أسوار النادي رغم أنها لا تطفوا على السطح كثيرا، فأنا كنت هناك وأعرف كل مايمكن أن يجري، وأؤكد للجميع أن من يستطيع الخروج بهذه المشاكل من النادي والقضاء عليها هو شخص واحد، اسمه فلورينتينو بيريز".

وحول الدوري: "برشلونة في حالة جيدة هذا الموسم، لكن ريال مدريد يملك كل الإمكانات للحاق به وتجاوزه.. لا شيء مستحيل في الدوري الإسباني، وأن أتذكر أنه أيام ديلبوسكي كان الفارق بيننا 16 أو 17 نقطة، لكننا في الأخير تمكنا من الفوز باللقب. وهذا مايجعل الدوري الإسباني أفضل دوري في العالم".

غوارديولا يؤكد: ميسي سيكون أساسيا


أكد مدرب نادي برشلونة الإسباني بيب غوارديولا ان لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي سيكون حاضرا ضمن التشكيلة الأساسية للمباراة المرتقبة يوم غد السبت امام الفريق الجار إسبانيول. في حين انه أجل القرار النهائي بخصوص مشاركة بويول كأساسي حتى يوم غد.

هذا وكانت مختلف وسائل الإعلام تتوقع ان يحتفظ غوارديولا بالأرجنتيني ضمن بدلاء الفريق في مباراة الديربي أمام إسبانيول لأن الفريق تنتظره مباراة أقوى وأهم أمام فريق أولمبيك ليون الفرنسي بدوري أبطال أوربا يوم الثلاثاء القادم. لكن القرار النهائي للمدرب كان واضحا حيث قال بصريح العبارة في المؤتمر الصحفي الذي أجراه ظهر اليوم: "ميسي سوف يلعب غدا وسوف يكون أساسيا".

أتليتيكو مدريد و فالينسيا مهتمان بـ عمرو زكي


يبدو بأن المهاجم المصري عمرو زكي لاعب نادي الزمالك المصري المعار إلى نادي ويجان الإنجليزي أصبح هدف لعديد الأندية الأوربية بعد البداية الممتازة التي بدأها في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بتسجيله لـ 8 أهداف في الـ 11 مبارة الأولى في الدوري، بحيث تم اعتباره كأحد اللاعبين الذين قدموا بداية قوية مع فرقهم في كافة الدوريات على مستوى القارة الأوربية. مما جعله عرضة لإهتمام كبار الأندية الأوربية كريال مدريد في الإنتقالات الشتوية الأخيرة.



و وفقا لبعض التقارير القادمة من إنجلترا فإن كلا من نادي أتليتيكو مدريد و فالينسيا يرغبان جديا في التوقيع مع اللاعب في الإنتقالات الصيفية المقبلة بحيث ستصل كلفته ما بين 10 و 15 مليون يورو، فقد أبدى في السابق نادي الزمالك المصري قابليته للتفاوض مع أي طرف يقدم عرضا يليق بقدرات المهاجم المصري الذي سجل إلى غاية الآن 10 أهداف في 21 مباراة خاضها مع ويجان.

إحصائية عن حكم مباراة برشلونة واسبانيول


حصائية عن حكم مباراة برشلونة واسبانيول



سيستقبل برشلونة على أرضة وبين جماهيره الغريم المجاور والابن العاق فريق اسبانيول الذي يعاني في الفترة الأخيرة من تراجع مستواه ، لقاء الذهاب فاز فيه برشلونة بهدفين مقابل هدف وحيد ، ولكن الإياب سيستقبل أيضا برشلونة الحكم الاسباني كارلوس ديلغادو الذي نشرت عنه بعض الأرقام والإحصائيات حول المباريات التي أدارها ، ديلغادو البالغ من العمر 38 عام ولد في 9 يوليو عام 1970 ، أدار 40 مباراة كان 11 لقاء منها فوز لأصحاب الأرض والجمهور و 14 مباراة فاز فيها الفريق الزائر ، فيما تم تسجيل 15 لقاء انتهت بالتعادل بين الفريقين .


بعض من جماهير برشلونة متشائم من هذا الحكم ولكن الديربي لا يعرف أي قياسات ومن المؤكد ستكون هناك مفاجآت غدا السبت في هذه المباراة .

ماردونا أصبح جدا


ماردونا أصبح جدا


يوم أمس تناقلت وسائل الإعلام الأرجنتينية والأوروبية خبر ولادة ابن اللاعب الأرجنتيني الكون اغويرو من ابنة نجم الكرة الأرجنتينية الأول دييغو ارماندو مارادونا ، وبالتالي أصبح السيد ماردونا جدا لأول مرة ، وقد أطلق اقويرو على ابنة اسم " بينجامين ليونيل " ويتحدث الكثير بأن سبب هذا الاسم هو حب الكون اقويرو لزمية ليونيل ميسي ، اقويرو لم يشارك في تدريبات الفريق يوم أمس لأنه كان برفقة زوجته " جيانينا " في غرفة العمليات ، ومن المرجح أن يشارك اقويرو يوم السبت القادم مع فريقه أمام اشبيلية ضمن الدوري الاسباني .

مستقبل روبينهو في أمان


مستقبل روبينهو في أمان


ربما يكون المدرب البرازيلي سكولاري احد الدوافع التي جعلت من البرازيلي الآخر روبينهو يقرر الخروج من ريال مدريد ، ولكن البلوز فشلو في اللحظات الأخيرة من إتمام الصفقة وبالتالي أصبح موقف سكولاري مع تشلسي حرج جدا لأنه لا يوجد لدية لاعب يستطيع أن يصنع الفارق ، وقد أطلق سكولاري العديد من التصريحات التي كشف فيها تصميمه على قدوم روبينهو وبرر فشلة في المشروع مع تشلسي بسبب عدم التعاقد معه ، والآن بعد رحيل سكولاري أصبح مستقبل روبينهو في أمان كامل مع مانشستر سيتي لأنه لن يتقدم أي نادي آخر يرغب في التعاقد معه ولربما سيأتي سكولاري لتدريب مانشستر سيتي في الأشهر المقبلة .

مورينيو:لا يوجد سبب يدفع رونالدو للخروج


مورينيو:لا يوجد سبب يدفع رونالدو للخروج


الكل ينتظر لقاء القمة في دوري أبطال أوروبا الذي سيجمع بين انتر ميلان متصدر الدوري الايطالي ومانشستر يونايتد متصدر الدوري الانجليزي في دور الــ 16 من البطولة ، مورينيو لم يطلق تصريحاته الصاخبة كما عودنا قبل المباريات الحساسة ولكن هذه المرة البرتغالي كان على العكس تماما فقد أيد استمرار رونالدو مع مانشستر يونايتد وقال" يبحث اللاعب عن الخروج من نادية إن لم يستطيع تحقيق البطولات مع النادي ، ولكن الحال مع رونالدو في مانشستر مختلف فاللاعب تحصل على كل شيء ولا يزال يقدم عطاء جيد مع الفريق ، وهو الآن أصبح جزء من تاريخ النادي وسيحقق المزيد من البطولات ، لذلك لا أرى أي دافع لخروج رونالدو من مانشستر " .

سافيولا يبحث عن الفرصة مع مدريد


سافيولا يبحث عن الفرصة مع مدريد


لا يزال الأرنب الأرجنتيني مستمر مع الفريق الأبيض لموسمين وعلى الرغم من ندرة مشاركة سافيولا مع الفريق الأول كلاعب أساسي إلا أن الإدارة السابقة كانت مقتنعة بعض الشيء لتواجده على مقاعد البدلاء كلاعب احتاطي إن كان الأمر ملزما لمشاركته ، شوستر منح سافيولا بعض الفرص في مباريات الكأس للموسم الماضي ولكن اللاعب لم يتمكن من استغلال هذه الفرصة وحتى هذه اللحظة سافيولا يبحث عن أمل لتواجده كلاعب أساسي في مدريد ، ولكن في ضل وجود هذه الأسماء يبدو أن الأمر صعبا أمام سافيولا

كاكا ربما سيشارك أمام كالياري


كاكا ربما سيشارك أمام كالياري


بعد الخسارة التي تلقاها نادي الميلان في الجولة الرابعة والعشرون أمام الغريم التقليدي نادي انتر ميلان لم يعد لدى السيد انشلوتي أي خيارات في ما تبقى من الدوري الايطالي سوى الفوز في كل المباريات ، غياب البرازيلي كاكا عن لقاء الإياب أمام الانتر اثر على مردود الفريق ولربما يكون السبب في الخسارة ولكن الأخبار الجميلة التي وصلت هذا اليوم وهي تفيد بأن اللاعب البرازيلي كاكا ربما يكن جاهز أمام كالياري في الجولة 25 ، ولكن الحال مختلف مع رونالدينهو الذي يشعر ببعض الآلام وقد تبين ذلك امام بريمن في كأس الاتحاد الأوروبي ، ولربما سيبدأ من مقاعد البدلاء .

تيفيز: بكل بساطة مانشستر الأفضل


تيفيز: بكل بساطة مانشستر الأفضل


في ضل غموض مستقبل المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز وعدم معرفته التامة عن مستقبلة كلاعب أين سيكون الصيف القادم إلا أن التصريحات التي يعلنها تيفيز بين الحين والآخر تساند الفريق وتكشف مدى الاعتزاز والافتخار بالنادي ، تيفيز أعلن بأن مانشستر الآن هو الأقوى في العالم وهو الفريق الأول في كل البطولات ، وبعد الفوز أمام فولهام اتسع الفارق مع الملاحق فريق ليفربول وأصبح مانشستر هو المتصدر للدوري الانجليزي ، كما أكد تيفيز بأن دفاع الفريق حاليا هو الأقوى في العالم وهذا ليس بمجهود فردي بل مجهود جماعي من الفريق ككل الذي يعمل بكل دقة أثناء المباريات

بيتر تشيك ينتقد تصريحات فيرقسون


بيتر تشيك ينتقد تصريحات فيرقسون


قبل أيام بسيطة علق السير اليكس فيرقسون على وضع تشلسي هذا الموسم وتحدث عن صعوبة الحصول على الدوري الانجليزي في ضل هذه التقلبات الفنية والإدارية ، وبمعنى واضح استبعد المدرب فيرقسون تشلسي من المنافسة للحصول على الدوري الانجليزي هذا الموسم ، وفي هذا اليوم أتى الرد من الحراس العملاق بيتر تشيك على هذه التصريحات قائلا " لقد اخطأ فيرقسون عندما استبعدنا من المنافسة على الدوري ،فلا يزال الطريق طويلا وهناك الكثير من الجولات يمكن للفريق الفوز فيها والنضر إلى النتائج الأخرى " .


تشلسي حاليا تحت قيادة المدرب الهولندي هيدنك حتى الصيف المقبل والعديد من اللاعبين سعيدين بتواجد هذا المدرب .

دروجبا: الهزيمة من اليونايتد محرجة


لقد كانت هزيمتنا أمام نادي مانشيستر يونايتد في الجولات الماضية أمرا محرجا لنا، فأنا لا أتكلم عن نفسي فقط، بل عن جميع اللاعبين والمسؤولين في تشسلسي.. ولا زلت أتذكر حتى اللحظة السيناريو الذي خسرنا به تلك المباراة.. أعتقد أننا في المواسم السابقة كنا ندا قويا لليونايتد وأحرجناه في عدة مناسبات، لكنه هذه المرة جعلنا نخسر بطريقة مختلفة.. وهذا بنطبق أيضا على لعبنا في ملعبنا الستامفورد بريدج، فقد خسرنا مرتين على أرضه..".

كانت هذه تصريحات مهاجم نادي البلوز تشيلسي، الإيفواري ديديه دروغبا والذي لازال لحد اللحظة على ما يبدو لم يهضم الخسارة من المتصدر مانشيستر يونايتد رغم مرور العديد من الجولات عليها.

بينيتيز سيعتمد على جيرارد في المباراة المقبلة


أكد رافا بينيتيز مدرب فريق الريدز ليفربول الإنجليزي على أنه سيكون باستطاعته على الأرجح الاعتماد على قائده ومايسترو خط وسط فريقه ستيفن جيرارد بشكل طبيعي في مباراة الفريق المقبلة بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام فريق مانشيستر سيتي، وبعد ذلك في المباراة الكبيرة المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوربا.

ستيفن جيرارد تماثل بالشفاء في الوقت المناسب بالنسبة للجماهير الحمراء، لكن بينيتيز قد لايخاطر به كلاعب أساسي في مباراة الدوري، فعلى الظارجح سيدخله في الشوط الثاني ليستعيد أجواء المبارات ويدخل فيها، وبعد ذلك سيكون القرار النهائي بخصوص مشاركته في السانتياغو بيرنابيو يوم الأربعاء القادم.

غوتي سيعرف اليوم هل سيلعب غدا أم لا


خوسيه ماريا غوتي صاحب القميص رقم 14 مع النادي الملكي يتطلع للمشاركة مع الفريق مجددا بعد أسبوع من عودته الفعلية إلى التداريب الطبيعية. ومن المقرر أن يعلن اليوم السيد خواندي راموس مدرب الفريق التشكيلة المستدعاة لمباراة ريال بيتيس يوم غد السبت مساءا.

يريد المانتشيغو إراحة بعض اللاعبين في المباراة استعدادا ل اللقاء الهام والمقبل بدوري الأبطال أمام فريق ليفربول الإنجليزي. وسيكون راؤول غونزاليس من بين اللاعبين الذين سيتواجدون على دكة الاحتياط لنفس السبب. وهكذا يتطلع غوتي لأن يشارك في خط الوسط عوض لاعب ستتم إراحته قد يكون شنايدر وقد يكون روبين

مورينيو : " نحن قادرون على الفوز على مانشيستر يونايتد "




لم يبقى على المواجهة المرتقبة بين بطلي الدوري الإيطالي والإنجليزي على التوالي إنتر ميلان و المان يونايتد سوى بضعة أيام ستكشف لنا تحديا جديدا بين المدربين جوزيه مورينيو و السير أليكس فيرغيسون . فقد صرح مورينيو قبل المباراة المنتظرة : " كنت أتمنى مواجهة المان يونايتد حتى قبل أن تقام القرعة و هذا ما كنت أتمناه لأنها مباراة أعتبرها تحدي كبير بيني و بين السير أليكس فيرغيسون..".



و كما هو معروف فـ مورينيو متخصص بالخوض في الحروب الكلامية من أجل زعزعة ثقة الفريق المنافس فقد أضاف : " فريقي لا يحتاج الى التحفيز من أجل تقديم مباراة قوية، فهم يعرفون بأنهم يواجهون أقوى الفرق في أوربا و هذا كفيل بمنحهم دافعا ذاتيا للمرور الى الدوري الموالي..لأن فريقي يملك عدة مواهب و الخبرة الكافية و المهم هو أن تعرف كيف تفوز في مثل هذه المباريات ".

ادواردو يصاب من جديد


ما زال الحظ العاثر يلازم مهاجم فريق أرسنال إدواردو دا سيلفا و ذلك بعد ان تعرض لإصابة جديدة على مستوى أربطة الركبة ستبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين على الأقل .



الدولي الكرواتي عانى من إصابة طويلة الأمد امتدت لعام كامل بعد أن تعرض لكسر مزدوج، ما لبث أن عاد و شارك في مع منتخب كرواتيا و فريقه أرسنال بحيث ظهر لأول مرة ضد فريق كارديف و سجل هدفين في تلك المباراة بعد شفائه من الإصابة و ذلك ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي.



و على هذا سيغيب المهاجم عن مباراة فريقه أمام روما في دوري الأبطال و الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن أعلن أرسين فينغير سابقا بأنه سعيد للخيارات الهجومية المتاحة له بعودة إدواردو الى الملاعب من جديد

برشلونة يقدم عرضا لأديبايوربـ 22 مليون


إيمانويل أديبايور ظهر مجددا على الواجهة كلاعب معوض للمهاجم سامويل إيتو في برشلونة، فطبقا للأخبار القادمة من إنجلترا تأكدَ بأنه المرشح الأقوى لخلافة الكاميروني في البلوغرانا، فقد قام نادي برشلونة بعرض مبلغ 22 مليون يورو على نادي أرسنال من أجل السماح بانتقال التوغولي إلى إسبانيا .



تجدر الشارة الى أن إيتو ألمح في وقت سابق بأنه لا ينوي الإستمرار مع النادي الكاتالوني الموسم القادم، و بيب غوارديولا وضع في الحسبان البديل الفوري في حال خروج إيتو وهو التوغولي إيمانويل أديبايور.



من جهة أخرى فهذه الصفقة يلفها التعقيد نظرا الى أن المدرب الفرنسي أرسين فينغير مدرب الغانرز يريد أن يضمن التعاقد مع مهاجم يعوض أديبايور و عينه على مهاجم ريال مدريد كلاس يان هونتيلار الشيء الذي سيرفضه بالتأكيد نادي ريال مدريد الصيف القادم

19 févr. 2009

الميلان و الإنتر يتنافسون للفوز بخدمات البرازيلي هيرنانيز


يبدو بأنه لم يسدل الستار على ديربي ميلانو بين إنتر ميلان و إي سي ميلان، غير أن الديربي هذه المرة يتمثل في المنافسة خارج المستطيل الأخضر بالضبط في سوق الانتقالات فكل من الناديين يتصارعون للفوز بخدمات أحد أكثر المواهب تألقا حاليا في الكرة البرازيلية لاعب خط وسط فريق ساو باولو هيرنانيز.

و وفقا للتقارير القادمة من إيطاليا فإن اللاعب أصبح هدفا للعديد من الأندية في أوروبا لكن قطبي الكرة الإيطالية الأكثر اهتماما حاليا، لكنه يبدو صعب المنال نظرا لأن النادي البرازيلي ساو باولو يطلب لقاء تسريحه مبلغ 30 مليون يورو، و ميلان و الإنتر لن يدفعوا أكثر من 22 مليون يورو .

هيرنانيز يبلغ من العمر 23 عاما، و يعد من أفضل المواهب في البرازيل بحيث تم منحه مؤخرا جائزة أفضل لاعب في الدوري البرازيلي و ينتظر بأن تكون وجهته القادمة أحد الأندية الأوربية الكبرى.

فينغير يريد هونتيلار بديلا لأديبايور


تحدث المدير الفني لفريق أرسنال الفرنسي أرسين فينغير بــأن خروج المهاجم التوغولي إيمانويل أديبايور من الفريق و الالتحاق ببرشلونة سيستوجب أولا قبل الإقدام على هذه الخطوة ضمان توقيع المهاجم الهولندي كلاس يان هونتيلار مهاجم نادي ريال مدريد.

و قد تحدث فينغير خلال اللقاء الصحفي مع صحيفة الـ Daily star بأن سعر أديبايور سيصل إلى 22 مليون يورو، في حين قدر سعر هونتيلار بـ 13.5 مليون يورو. و يذكر أن فينغير قام بعرقلة انتقال أديبايور إلى البلوغرانا الصيف الماضي لكنه يعلم الآن بأن نظيره المدرب الإسباني بيب غوارديولا يرى بأن التوغولي هو الأنسب لخلافة المهاجم الكاميروني صامويل إيتو.

هونتيلار الآن يمر بفترة جيدة مع الميرينغي بعد أن سجل أول أهدافه بقميص الريال تزامنا مع الأخبار التي ترددت برغبته بالخروج من النادي الملكي، و بقاؤه مع النادي الملكي مرهون بالحصول على مكان أساسي في تشكيلة المانشيغو خواندي راموس

صور تدريبات ريال مدريد لهذا اليوم


الأخبار الجيدة تعود إلى السيد خواندي راموس من جديد ، اللاعب لاسان ديارا كان متغيب عن تدريبات يوم أمس بسبب مشاكل معوية ، ولكن هذا اليوم تدرب مجمل الفريق بشكل كامل مع السيد راموس ، مدريد في اختبار صعب جدا أمام بيتيس الذي استطاع إيقاف برشلونة بالتعادل ولكن زيارة بيتيس ستكون في البرنابيو الذي لم يحقق فيه الفوز إلا خمس مرات فقط من 45 مرة ، إليكم صور تدريبات هذا اليوم :

حمزة إدريس في برشلونة من اجل تحديد موعد الاعتزال


حمزة إدريس في برشلونة من اجل تحديد موعد الاعتزال


نقلت بعض وسائل الإعلام من خلال اتصالها على لاعب الاتحاد المعتزل حمزة إدريس الذي كان يتواجد في المطار من اجل المغادرة إلى اسبانيا وتحديدا إلى برشلونة وذلك للقاء المدراء المسئولين في الفريق الكاتلوني لتحديد موعد قدوم الفريق إلى المملكة العربية السعودية وتحديدا لمدينة جدة من اجل لعب لقاء الاعتزال الذي ينظمه اللاعب ، ادريس أكد أن النادي الكاتلوني تحصل على كامل الحقوق وتم دفعها من قبل الرئيس السابق للنادي منصور البلوي فقط لا يتبقى إلا تحديد الموعد النهائي للحضور إلى جدة ، كما أكد ادريس بأن نادي برشلونة سيحضر بكامل نجومه من اجل حفل الاعتزال

ميسي يحذر من ريال مدريد


ميسي يحذر من ريال مدريد


تحدث نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني الأول ليونيل ميسي عن تقليص الفارق إلى 10 نقاط بين المتصدر برشلونة والمطارد ريال مدريد في الدوري الاسباني هذا الموسم ، ميسي على ثقة كبيرة من الفوز في المباريات القادمة ولكن لا يأمن ما سيحدث في بعض المباريات وتحديدا لقاء الإياب أمام مدريد في البرنابيو وهو اللقاء الذي إن فاز فيه ريال مدريد سيتقلص الفارق إلى أكثر من الرقم الموجود ، كما أكد ميسي على أهمية دوري الأبطال ويجب على الفريق أن يفكر ويركز بكل قوة في لقاء ليون الفرنسي وبعد ذلك سيكون لكل حادث حديث ، وأكد ميسي أن المنافسين على دوري الأبطال هذا الموسم أقوياء مثل مانشستر يونايتد وليفربول وريال مدريد .

ايتو لم يسجل أمام كاميني في الكامب نو


ايتو لم يسجل أمام كاميني في الكامب نو


لقاء برشلونة واسبانيول أو ما يسمى بديربي برشلونة هذا الأسبوع سيكون حاسم جدا لهذه الجولة الحساسة من الدوري الاسباني كونها تقف أمام انطلاقة مرحلة الــ 16 من دوري أبطال أوروبا وتفكير اللاعبين منقسم إلى قسمين ، الإحصائيات والأرقام تقول بأن المهاجم الكاميروني وهداف نادي برشلونة صامويل ايتو لم يتمكن من التسجيل في شباك حارس اسبانيول كاميني طوال مشواره في الكامب نو ، كما أن كاميني لم يخسر أمام برشلونة أي مباراة على ارض البرسا ، وبالتالي سيكون التحدي صعب جدا بين الفريقين والمباراة لا تقبل أنصاف الحلول بالنسبة للسيد غورايدولا ، ولكن نتائج اسبانيول المتذبذبة لربما تحسم اللقاء في صالح البرسا مبكرا .

خواندي راموس: التشامبيونز ليغ هي الأقرب


تكلم السيد خواندي راموس مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن فرص فريقه لتحقيق الألقاب هذا الموسم معتبرا أن الحصول على لقب دوري أبطال اوربا أقرب بكثير من الحصول على لقب الدوري المحلي. وأشار المدرب الملقب بالمانتشيغو إلى أن فريقه تحسن كثيرا وتمكن من تقليص فارق النقاط ولو قليلا بينه وبين المتصدر برشلونة مؤكدا على أن النادي الكاتالوني هو الأقرب حاليا لتحقيق لقب الدوري وهو أحسن فريق يمر على تاريخ نادي برشلونة.

وقال خواندي أن الحصول على لقب دوري الأبطال أسهل لأن الفريق ليس عليه أن يحارب من أجل تقليص فارق نقاط معين، لكن الأمر يعتمد فقط على النقاط الكاملة والكلمة الأولى والأخيرة التي تكمن في أقدام اللاعبين.

ومن جهة أخرى أكد راموس أنه يمتلك عقدا يستمر إلى غاية 30 يونيوه القادم، وسيقوم بتأدية دوره كمدرب بشكل طبيعي حتى نهاية العقد، كما أنه أوضح أن استمراريته في الفريق تعتمد على الرئيس القادم، فهو من سيملك الكلمة النهائية بشأن التعاقد معه لمدة أطول وأضمن.

إتصالات الإماراتية تتعاقد مع برشلونة


تمكنت شركة اتصالات الإماراتية من التوصل إلى اتفاق تم على إثره توقيع عقد شراكة مع نادي برشلونة الإسباني مدته أربع سنوات لتغدو بذلك الشريك الدولي للنادي الكاتالوني في مجال الاتصالات، ولم يتم كشف القيمة المالية وأهم بنود عقد الشراكة هذا. لكن تم الإشارة من طرف الشركة نفسها أن العقد يتضمن بعض البنود تسمح لها تنظيم مبارتين دوليتين كل موسم مع نادي برشلونة وأمام فريق يكون من اختيارها.

وجاءت تصريحات الأطراف المتعاقدة التالي:

"نتمنى أن نتمكن من خلال هذه المبادرة من جمع جميع مشجعي كرة القدم والنادي على الخصوص مع بعضهم البعض..". محمد عمران - رئيس مجلس إدارة شركة اتصالات.

"من شأن هذه الاتفاقية خدمة أهداف النادي، وذلك عن طريق توسيع سمعته عالميا.. وتعاقدنا مع الشركة لأنها من أكبر شركات الاتصال في العالم..". خوان لابورتا - رئيس نادي برشلونة.

ساكي : " كاسانو يمكن أن يعوض ديل بييرو "


اعتبر المدير الفني السابق لكل من نادي الميلان و المنتخب الإيطالي أريغو ساكي أن مهاجم سامبدوريا أنطونيو كاسانو عبارة عن موهبة كبيرة تحلق في سماء الدوري الإيطالي و سيكون صفقة ممتازة لليوفي حسب الأخبار التي أوردتها صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت و التي أكدت أيضا بأن الصفقة ستبلغ 20 مليون يورو.



و أكمل ساكي كلامه قائلا : " كاسانو يمكن أن يصبح ولي عهد ديل بييرو في اليوفنتوس فهو يكاد يستكمل المراحل الأخيرة من نضجه الكروي و عندما سيحدث ذلك سيكون لاعبا كبيرا و سيستطيع مساعدة اليوفي على العودة لحصد البطولات ..".



اليوفنتوس من أكبر الأندية الراغبة في ضم المهاجم المشاكس الذي يقدم لوحات فنية رائعة رفقة فريقه الحالي سامبدوريا، لكنه ليس بالنادي الذي يلبي طموحات كاسانو و ربما يكون اليوفي وجهته القادمة .

خافي غارسيا يتحدث عن مشكلته


في تصريح نشرته صحيفة الأس المدريدية تكلم لاعب خط وسط الريال الشاب خافي غارسيا حول مشكلته التي تتجلى في شعوره بالإحباط لأنه لا يشارك مع الفريق لدقائق كافية. وقال خافي غارسيا أنه يعمل بجد في التدريبات وأحيانا يعتقد أنه عمل بشكل كافي للمشاركة في إحدى المباريات منذ البداية، لكن ذلك لا يحدث. كما أن غارسيا اعتبر أن الحسن ديارا لاعب رائع، لكنه في نفس الوقت قال إنه لايحب سياسة جلب اللاعبين من الخارج ويحب الإعتماد على شباب الفريق.

ويبدو أن خافي غارسيا في طريقه ليكون خارج النادي خلال الصيف القادم ليس لتصريحاته هذه ولكن لأنه لايقدم أداءا مقنعا يشفع له بمنافسة غاغو وديارا وكذلك ديارا المصاب. فسوف يكون صعبا جدا عليه أخذ مكان أساسي على حساب أحدهما، على عكس ما يستطيع فعله زميله المصاب حاليا روبين دلاريد، فقد أثبت نفسه بجدارة في العديد من المباريات

ماركيز: لست مستعجلا لتجديد العقد


صرح المدافع المكسيكي ولاعب فريق برشلونة الإسباني رافاييل ماركيز أنه لا توجد حاليا أية ضغوطات عليه من أي جانب لتجديد عقده مع النادي، وأنه ستكون هناك محادثات مع الإدارة نهاية الموسم الحالي حيث يقول: "أعتقد أني لست مستعجلا في تجديد عقدي، ولكن للإدارة موعدا معي في الصيف لمناقشة تجديده، ولا توجد أي ضغوطات حاليا علي من أجل تجديده".

كما انتهز المكسيكي الفرصة ليتحدث عن المنافسة الموجودة من طرف ريال مدريد بقوله: "نحن لا نشعر بأي ضغط من ريال مدريد، بل العكس، هو من يشعر بالضغط لأن عليه تقليص الفارق وبالتالي عليه عدم الخسارة. في حين أننا لو خسرنا فسنظل في الصدارة. رغم أن ريال مدريد اقترب منا يتقليص نقطتين، لكننا سنستمر في الفوز في مبارياتنا القادمة وكأن شيئا لم يكن..".