28 févr. 2009

شاهد قائمة برشلونة المستدعاة لمباراة أتليتيكو مدريد


قام المدرب الإسباني الشاب بيب غوارديولا مدرب البلوغرانا باستدعاء جل اللاعبين المتوفرين لديه حاليا حيث بلغ عددهم 18 لاعبا، سيخوض معهم المباراة المرتقبة يوم الأحد أمام أتليتيكو مدريد على ملعب الكالديرون بالعاصمة مدريد، و قد تم استبعاد الحارس جوركيرا من القائمة بسبب تقني، إضافة إلى غياب كل من ميليتو و إنييستا للإصابة، و استبعاد كل من سيدو كيتا وجيرارد بيكي للإيقاف، الذي سيتم تعويضهما بكل من "بيدرو" و " فيكتور سانشيز ". إليكم القائمة :


الحراسة : فالديس ـ بينتو
الدفـــاع : ألفيس ـ سيلفينيو ـ بويول ـ ماركيز ـ كاسيريس ـ فيكتور سانشيز
الوســط : تشافي ـ سيرجيو ـ بوسكويتش ـ توريه ـ جوديونسن ـ بيدرو ـ هليب
الهـجوم : ميسي ـ هنري ـ بويان ـ إيتو

الميلان يفكر في التعاقد مع فالديس


يبدو بأن نادي الميلان سيجد ضالته أخيرا خلال رغبته في التعاقد مع حارس مرمى فريق برشلونة فيكتور فالديس الذي يبدو بأن أيامه مع البلوغرانا باتت معدودة بعدما تسربت عدة أخبار تفيد بأن النادي ربما يبدأ جديا رحلة البحث عن حارس مرمى جديد يرضي طموحات الفريق الموسم المقبل. فما زال فالديس علامة استفهام كبيرة حيرت الوسط الرياضي المناصر للنادي الكاتالوني من حيث أن مستواه غير ثابت إضافة إلى الأخطاء الفادحة التي يرتكبها أحيانا و التي أدت إلى خسارة فريقه بعض النقاط.

الميلان يفكر جديا في تقديم عرض للحارس مستغلا بذلك الحالة التي يمر بها حاليا حيث من المنتظر خروجه من الفريق الصيف المقبل، لذا سيسعى غالياني إلى الإتيان به إلى السان سيرو لحراسة عرين الروسونيري الذي ما زال يعاني من أجل إيجاد حارس مناسب إلى غاية الآن.

الريال يسجل الانتصار العاشر على التوالي شاهد صور وأهداف المباراة


يبدو أن مسيرة الريال في الدوري تسير على خطى ثابتة بعد أن سجل فوزه العاشر على التوالي أمام اسبانيول ، شوط المباراة الأول كان عقيم ولم يتمكن الريال من هز الشباك ولكن الشوط الثاني تبدلت الأمور في دقائق بسيطة بعد أن اشترك قوتي ومارسيلو بدلا من شنايدر وهقواين ، سجل هدف المباراة اللاعب قوتي من كرة ثابتة والهدف الثاني راؤول بعد أن استقبل تمريره من مارسيلو ، ليتقلص الفارق إلى 4 نقاط مع برشلونة المتصدر حتى الآن، إليكم صور وأهداف المباراة ...



اضغط على الرابط لمشاهدة اهداف المباراة
اسبانيول×ريال مدريد

&&&

هدف ريال مدريد الاول في اسبانيول-خوسيه ماريا غوتي


هدف ريال مدريد الثاني في اسبانيول-راؤول

تشلسي يهز شباك ويغان بثنائية شاهد أهداف وصور المباراة


يبدو أن البلوز عادو من جديد إلى الحياة الكروية وتحديدا إلى نغمة الانتصارات على يد المدرب الهولندي الكبير هيدينك ، تشلسي سجل فوز ثمين على اليوفي في دوري الأبطال وفي هذا اليوم تمكن من مواصلة الانتصار في الدوري الانجليزي على الضيف الزائر ويغان ، سجل للبلوز كل من جون تيري وفرانك لامبارد وفي المقابل سجل للضيوف اللاعب اوليفر باكو ، ليصبح رصيد البلوز 55 نقطة في المركز الثاني وعلى بعد 7 نقاط عن الصدارة ، إليكم صور وأهداف المباراة :



اضغط على الرابط لمشاهدة اهداف المباراة

تشيلسي×ويغان اتلتيك


&&&


هدف تشيلسي الاول في ويغان اتلتيك -جون تيري



هدف تشيلسي الثاني في ويغان اتلتيك -فرانك لامبارد




هدف ويغان اتلتيك الاول في تشيلسي-كابو

ليفربول يسقط أمام ميدلزبره شاهد أهداف وصور المباراة


الفريق الإنجليزي الأحمر المتألق أوروبيا والمتراجع محليا هذا اليوم سقط من جديد أمام صاحب الأرض والجمهور فريق ميدلزبره ، سجل هدف ميدلزبره الاول اللاعب تشابي الونسو بالخطأ في مرماه وذلك في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول ، أما الهدف الثاني كان عن طريق اللاعب تونجاي في الدقيقة 63 من زمن الشوط الثاني ، ليتعثر ليفربول ويتجمد رصيده عند 55 نقطة وهو في المركز الثالث حاليا ، إليكم صور وأهداف المباراة :

اضغط على الرابط لمشاهدة اهداف المباراة

ميدلزبرة×ليفربول


&&&

هدف ميدلزبرة الاول في ليفربول -الونس في مرماة



هدف ميدلزبرة الثاني في ليفربول -تونجاي شانلي

الآرسنال يتعادل أمام فولهام


لا يزال فريق الارسنال يترنح في الدوري الانجليزي ويبدو أن فرصة المنافسة على كسب الدوري باتت شبة مستحيلة في ضل هذه النتائج المتذبذبة والمخيبة لأحلام وآمال عشاق المدفعية على الرغم من وجود الأسماء الكبيرة في الفريق هذا الموسم والتي من المفترض أن تقدم على الأقل أفضل مما هو موجود الآن ، و في هذا اليوم تعادل الفريق أمام الضيف الزائر فولهام بالتعادل السلبي بينهما ، ليتجمد رصيد الارسنال عند 46 نقطة وهو في المركز الخامس

غوتي سيغادر الريال في 2011


تكلم لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني وقائده الثاني بعد راؤول غونزاليس عن مستقبله مع الفريق قائلا أنه سيخرج من الفريق في 2011 متجها إلى دبي، أو قطر، أو الولايات المتحدة ليختم بذلك مسيرته الكروية. كما ان غوتي وصف هذه الخطوة بالجميلة واعتبرها ضرورية بالنسبة له قبل أن ينتقل للخطوة الموالية، وهي أن يصبح مدربا.

وتكلم أيضا لاعب الوسط المدريدي عن حظوظ فريقه في الفوز بلقب الدوري هذا الموسم قائلا أن ال 7 نقاط التي تفصل فريقه عن المتصدر برشلونة ستتقلص عن قريب وسيكون للريال كلمة عند نهاية الموسم.

برشلونة يكثف اتصالاته مع ليون


وضع المسؤولون في نادي برشلونة الإسباني لاعب فريق ليون الفرنسي ومهاجمه المتألق كريم بنزيمة كهدف أساسي للموسم القادم ولكن فقط في حالة وحيدة، وهي خروج الكاميروني سامويل إيتو من الفريق. وكانت فرصة لقاء الفريقين بدوري الأبطال الثلاثاء الماضي مناسبة للرئيس لابورتا والسكيرتير التقني للنادي بيغرستين للكلام بشكل مطول مع نظرائهم في النادي الفرنسي للتفاوض حول اللاعب.

وقد أكدت مصادر مقربة من النادي الكاتلوني أن المهاجم الكاميروني سامويل إيتو قد يخرج نهاية الموسم الحالي من الفريق بسبب المشاكل الكثيرة داخل غرفة الملابس والتي طالما تغاضى عنها مدرب الفريق غوارديولا وحاول معالجتها بطريقته الخاصة ولو بشكل مؤقت..

واين روني يريد الرباعية


واين روني يريد الرباعية
تكلم مهاجم فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي وفتاه الذهبي الغولدن بوي، واين روني عن حظوظ فريقه في المنافسة على الألقاب هذا الموسم معتبرا أن اليونايتد يستطيع تحقيق الرباعية هذا الموسم، وتاتي هذه التصريحات قبل يوم واحد فقط من المباراة النهائية لكأس الرابطة المرتقبة أمام فريق توتنهام.

ويوقل روني: "لدي امل كبير بأننا يمكن ان نحقق الرباعية، وسوف نكون على موعد لتعزيز موقفنا يوم غد حينما نواجه توتنهام في المباراة النهائية لكأس الرابطة، وأملنا كبيرا أيضا في تحقيقها.كما أننا متصدرون للدوري، ولدينا مباراة بنصف نهائي كأس إنجلترا وكذلك نحن قريبون من ربع نهائي دوري الأبطال..".

يحيى توريه: المباراة لن تكون سهلة


يجب علينا التركيز إذا كنا نفكر في الفوز على الأتليتيكو، ولا يجب أن نعطي أي فرصة للريال للحاق بنا. لكن مباراة الأتليتيكو لن تكون سهلة أبدا.." هكذا عبر لاعب خط وسط برشلونة الإسباني يحيى توريه عن وجهة نظره قبل المباراة المرتقبة يوم غد الأحد على الفيسينتي كالديرون المكان الذي طالما شكل عقدة للفريق الكاتلوني.

كما أن توريه أشار إلى أنه سعيد مع الفريق ولايفكر في الإنتقال إلى أي فريق آخر في الوقت الحالي، ووصف التداريب التي يقوم بها الفريق بأنها مفيدة ومناسبة لهم حتى يحافظوا على اللياقة البدنية المطلوبة خاصة في هذه الفترة من الموسم.

تشكيلة أرسنال أمام فولهام


يستقبل اليوم نادي الأرسنال الإنجليزي على ملعبه الإمارات ستاديوم فريق فولهام الشجاع الذي يقدم موسما جيدا بقيادة مدربه روي هوغسون. وستكون رغبة الغانرز كبيرة في تحقيق الفوز وتجاوز تعثره الأسبوع الماضي، ذلك أن التعادل أو الخسارة اليوم ستبعدانه أكثر عن ركب الصدارة وعن فريق المقدمة تاركا بذلك المجال لفائدة تشيلسي وأستون فيلا للتنافس على المركزين الثالث والرابع. أرسين فينغير لا يريد أن يبتعد فريقه عن المراكز المؤهلة للبطولة الأوربية الموسم القادم، لذلك سيبحث عن الفوز فقط في القادم من الجولات.

إليكم التشكيلة المتوقعة:

ألمونيا

كليشي - توريه - غالاس - سانيا

نصري - سونغ - دينيلسون - أرشافين

بيرسي - أديبايور



ملاحظة: التشكيلة متوقعة وقد يطرأ عليها تغيير بسيط قبل المباراة.

تشكيلة ريال مدريد أمام إسبانيول


يحل اليوم فريق ريال مدريد الإسباني ضيفا على مدينة برشلونة لمواجهة فريقها الثاني إسبانيول في مباراة قوية وصعبة. الريال وبعد الفوز الساحق على ريال بيتيس يريد مواصلة تألقه محليا بتحقيق فوز آخر اليوم سيجعل الفارق بينه وبين المتصدر برشلونة إلى 4 نقاط فقط في انتظار نتيجة مباراة هذا الأخير يوم غد الأحد. والخبر الغير جيد للميرينغي هو غياب الأرجنتيني فيرناندو غاغو.. فريق إسبانيول بقيادة المدرب الأرجنتيني الشاب بوكيتينو سيحاول تحقيق فوز ثمين على أرضه ومواصلة الهروب من قاع الترتيب خاصة وهو منتشي بفوز على برشلونة في عقر داره الأسبوع الماضي.

إليكم تشكيلة الريال:

كاسياس

هاينزه - كانفارو - بيبي - راموس

ديارا

روبين - شنايدر - هيغوايين

راؤول - هونتيلار



ملاحظة: التشكيلة متوقعة وقد يطرأ عليها تغيير بسيط قبل المباراة.

تشكيلة تشيلسي أمام ويغان



بعد الإستفاقة محليا وخارجيا في آخر مبارتين له تحت قيادة المدرب الجديد غوس هيدينك يسعى فريق الأُسود تشيلسي إلى المواصلة على هذا النسق وتحقيق فوز جديد اليوم حين يستقبل اليوم على الستامفورد بريدج فريق ويغان أثليتيك. فريق البلوز استطاع الأسبوع الماضي انتزاع المركز الثالث من فريق أستون فيلا وسيحاول مواصلة انتصاراته على وعسى يتجاوز فريق ليفربول..

إليكم تشكيلة المباراة:

تشيك

كول - تيري - أليكس - فيريرا

بالاك - ميكيل

أنيلكا - لامبارد - كالو

دروغبا


ملاحظة: التشكيلة متوقعة وقد يطرأ عليها تغيير بسيط قبل المباراة.

تشكيلة ليفربول أمام ميدلزبره


سوف لن تكون مباراة فريق الليفر سهلة هذا الأسبوع حينما يحل ضيفا على فريق ميدلزبرة ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز. ورغم تأخره بفارق 7 نقاط عن المتصدر مانشيستر يونايتد إلا أن فريق رافا بينيتيز سيحاول المضي قدما في مطاردة الصدارة وعدم فسح مجال لأي تعثر قد يسلب عددا من النقاط التي ستكون مهمة جدا، كما أن الريدز لا يريد أن يمنح الفرصة لبقية الفرق المطاردة مثل تشيلسي وأستون فيلا للحاق به وربما تجاوزه. الخبر السيء هو غياب توريس للإصابة، أما الخبر الجيد فهو عودة ستيفن جيرارد.

إليكم تشكيلة الليفر المتوقعة:

ريينا

دوسينا - سكيرتل - كاراغر - أربيلوا

رييرا - لوكاس - ماسكيرانو - بنحيون

جيرارد

كاوت


ملاحظة: التشكيلة متوقعة وقد يطرأ عليها تغيير بسيط قبل المباراة.

سيماو يريد تقديم خدمة للريال


يثق الجناح البرتغالي في إمكانيات فريقه أتليتيكو مدريد عندما يستضيف فريق برشلونة على ملعب الكالديرون بالعاصمة مدريد ضمن الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني، حيث ذكر اللاعب بأن برشلونة ليست في أحسن أحوالها مثل ما كانت سابقا، و ستكون فرصة مواتية لرد الاعتبار للهزيمة القاسية بنتيجة 6-1 على ملعب الكامب نو في مرحلة الذهاب .


سيماو يريد أيضا أن يقدم خدمة للجار العدو ريال مدريد من أجل أن يقترب أكثر و أكثر من المقدمة ليضغط على برشلونة و ليعيد الحياة لليغا من جديد، مؤكدا بأن الروخيبلانكوس يمتلكون عناصر قادرة أن تساير قوة المنافسين و أهم مهمة يجب القيام بها لتحقيق ذلك هو إسقاط برشلونة و الاقتراب أكثر للمراكز الأربعة الأولى..

تشكيلة اشبيلية أمام أتليتيك بيلباو


يستضيف فريق أتليتيك بيلباو على أرض ملعبه السان ماميس ضمن الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني لكرة القدم نظيره فريق اشبيلية في مباراة ستعرف الكثير من القوة و الندية رغم أن كلا من الفريقين لن يبذل جهدا كبيرا نظرا إلى أنهم سيتواجهان بعد ثلاثة أيام من الآن ضمن إياب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا.المواجهة ستكون خاصة بين المدربين نظرا لعملهم مع بعض لمدة طويلة، فخواكين كاباروس مدرب أتليتيك بيلباو سبق له أن قاد النادي الأندلسي سابقا، و ستكون بكل تأكيد المواجهة ذات طعم خاص. و من ناحية حضور اللاعبين فلم تسجل غيابات مهمة غير مهاجم اشبيلية لويس فابيانو لداعي الإصابة.
إليكم تشكيلة المباراة :


بالــوب



أدريانو ــ كونكو ــ سكيلاتشي ــ موسكيرا



فيرناندو ــ دوشير



روماريتش ــ ريناتو ــ خ.نافاس



كانوتيــــه

تشكيلة اليوفي أمام نابولي


يواجه فريق السيدة العجوز في الجولة الـ 26 من عمر الدوري الإيطالي فريق نابولي الذي لا يستهان به و لطالما أحرج كبار الكالتشيو خلال المواسم الماضية، لذا سيسعى مدرب اليوفي كلاوديو رانييري إلى تحقيق النقاط الثلاث خصوصا أن المباراة تقام على ملعب تورينو و ربما تكون فرصة مناسبة لتقليص الفارق بشكل مؤقت إلى 6 نقاط مع المتصدر الإنتر الذي تنتظره مباراة صعبة أمام روما، و سيزج رانييري بكل من تريزيغيه و ياكوينتا و جيوفينكو في خط الهجوم و ذلك بغرض إراحة ديل بييرو و أماوري و بافل نيدفيد الذين قدموا مجهودا كبيرا أمام تشيلسي، إضافة إلى شل مفاتيح لعب فريق نابولي المتمثلة في لاعب خط الوسط هامسيك و المهاجم الأرجنتيني الشاب لافيتزي.إليكم تشكيلة المباراة :


بـــوفــون



مولينارو ــ كيليني ــ ميلبيرغ ــ غريغيرا



جيوفينكو ــ ماركيزيو ــ سيسوكو ــ ماركيوني



ياكوينتا ــ تريزيغيه

27 févr. 2009

إحصائية لنتائج برشلونة في ملعب اتلتيكو مدريد


إحصائية لنتائج برشلونة في ملعب اتلتيكو مدريد


هذا الأسبوع سيتجه فريق برشلونة إلى ملعب اتلتيكو مدريد " فيسنتي كالديرون" لتكون المواجهة الحاسمة والحساسة للفريق الكاتلوني أمام فريق العاصمة الثاني ، ملعب فيسنتي كالديرون أصبح السيناريو المعقد لبرشلونة الذي لم يستطيع أن يفوز إلا مرة واحدة في الست مواجهات الأخيرة ، كما كان هناك تعادلين و3 خسائر ، أي أن برشلونة لم يتحصل إلا على 5 نقاط من أصل 18 نقطة ، الفوز الوحيد للبرسا في المواسم الأخيرة كان في موسم 2006-2007م عندما كان المدرب الهولندي فرانك ريكارد ، فقد تمكن برشلونة من تسجيل نتيجة مدوية 6 أهداف مقابل صفر وقد سجل لبرشلونة كل من ميسي هدفين وانيستا وزامبروتا وايتو ورونالدينهو هدف لكل منهما .


المدرب الحالي بيب غوارديولا لا يعترف بتلك الإحصائيات بل ابلغ لاعبيه بأنه يريد النقاط الثلاث كاملة، وحالة الفريق هذا الموسم تساعده على أن يكسب المباراة بكل ارتياح ودون أي مشاكل فقط يجب التركيز على المباراة والمبادرة بالتسجيل .

صور تدريبات الريال الأخيرة قبل لقاء اسبانيول


صور تدريبات الريال الأخيرة قبل لقاء اسبانيول
الفريق الملكي الأبيض سيواجه اختبار صعب خارج أرضة أمام جار برشلونة فريق اسبانيول ، راموس تحدث مع لاعبيه عقب الخسارة مباشرة وأخبرهم بأن يكون التركيز فقط في الدوري هذا الأسبوع وأن لا يفكر اللاعبين في لقاء ليفربول أبدا إلا بعد الانتهاء من مباريات الدوري ويجب الحفاظ على عدد مرات الفوز التي حققها الريال في الأسابيع الأخيرة من اجل الضغط اكبر على برشلونة ، ولعل من ابرز الغيابات اللاعب قاقو الذي تعرض إلى إصابة أمام ليفربول

دييغو يخطف الأنظار في السان سيرو


بعد الأداء الممتاز الذي قدمه خلال مباراة فريقه فيردير بريمن أمام إي سي ميلان، استطاع النجم البرازيلي دييغو متوسط ميدان فيردير بريمن أن يخطف الأضواء من جميع اللاعبين المتواجدين على أرضية الملعب و ذلك بفضل تمريراته العبقرية التي ساهمت بصنع أهداف أخرجت الروسونيري من المنافسة، فقد اتسعت دائرة المنافسة على النجم البرازيلي هذه المرة و دخل على الخط إنتر ميلان بكل قوة لينافس اليوفي الذي يريد الحصول على خدماته لتعويض أسطورة البيانكونيري بافل نيدفيد، لكن مورينيو ينوي أن يكون دييغو الحل المثالي لخططه التكتيكية لذا ربما يخطف النيرازوري اللاعب خصوصا بأن رئيس الإنتر السيد موراتي لا مشكلة له في الجوانب المادية.



دييغو لاعب مهاري قادر على إحداث الفارق و يمكنه المراوغة و يتميز بالتسديد البعيد، و مستواه الحقيقي لن يظهر إلا مع نادي كبير يساعده على الدخول إلى عالم النجومية.

تصريح أنشيلوتي بعد الإقصاء من كأس الاتحاد الأوربي


تكلم مدرب فريق إي سي ميلان الإيطالي كارلو أنشيلوتي عقب خروج فريقه من منافسات كأس الإتحاد الأوربي على يد فريق فيرديربريمن الألماني، بحيث قال محاولا تهدئة الوسط الرياضي و مبينا بأن الفريق لن يتأثر بهذا التعثر و أنه سيحاول جاهدا من أجل اللحاق بإنتر ميلان و ضمان مقعد مؤهل لبطولة دوري أبطال أوربا على الأقل.



و قد قال أنشيلوتي خلال حديثه مع الصحافة : " أعتذر للجماهير فقد كان بإمكاننا فعل الكثير خلال المباراة، فقد سيطرنا خلال الشوط الأول مما أمكننا من تسجيل هدفين، لكن الأمور لم تسر في صالحنا لأنهم عرفوا كيف يسيطرون أيضا خلال اللحظات المهمة من اللقاء. على أي حال نحن لسنا بمجموعة فاشلة و سنسعى لاسترجاع مستوانا و عدم اليأس من أجل الوصول إلى دوري أبطال أوربا الموسم القادم..".



و أشار أنشيلوتي أيضا بأن الإصابات الحاصلة في الفريق ساهمت بشكل كبير في انخفاض أداء اللاعبين خلال المباراة، و بعودة كاكا و رونالدينيو ستتحسن الأمور و سيشهد الميلان استفاقة جديدة في الكالتشيو على حسب قول المدير الفني الإيطالي.

نادي روما يأمل في إضافة بانوتشي الى قائمة الأبطال


يبدو بأن نادي روما يرغب جديا في طلب السماح بإضافة المدافع المخضرم بانوتشي إلى صفوف الفريق لما تبقى من بطولة دوري أبطال أوربا للموسم الحالي بعد استبعاده مؤخرا من القائمة المقدمة للوائح الفيفا، و ذلك من أجل تعويض المدافع كاسيتي الذي تعرض لإصابة ربما ستحرمه من مواصلة المشوار مع الجيلاروسي، لكن رغم ذلك يبدو بأن المحاولة سيلفها الفشل لأن قوانين الإتحاد الأوربي واضحة بهذا الشأن، بحيث يوجد الاستثناء الوحيد و هو إضافة حارس مرمى فقط من دون باقي أعضاء الفريق حسب المادة 17 من الفقرة الـ 20 التي تنص على أن الفريق بإمكانه تسجيل حارس مرمى جديد في حال تعذر على أحد الحراس الاستمرار بداعي الإصابة أو المرض لاستكمال المجموعة نظرا لأن الحارس يعتبر أهم لاعبي الفريق.

هنري: لا شيء يدعو للقلق


تكلم لاعب فريق برشلونة الإسباني ومهاجمه الدولي الفرنسي تييري هنري حول وضعية فريقه بالدوري معتبرا أن الفوز باللقب أصبح يقترب شيئا فشيئا ولا وجود لأي شيء يدعو للقلق لأن الفارق لا زال 7 نقاط عن أقرب الملاحقين ريال مدريد. وأكد من خلال تصريح له أنه كل شيء على مايرام..

يقول هنري: "مازلنا في الصدراة مبتعدين بفارق سبع نقاط عن ريال مدريد، أعتقد أنه فارق مريح، ووضعنا في الدوري على مايرام، وأعتقد أيضا أنه لا وجود لأي شيء يدعو للقلق..".

شاهد قائمة الريال المستدعاة لمباراة إسبانيول


أعلنت صحيفة الأس الإسبانية ظهر اليوم عن القائمة المستدعاة من طرف خواندي راموس لمواجهة فريق إسبانيول برشلونة يوم غد السبت على ملعب المونتخويكز وشهدت القائمة غياب النجم الأرجنتيني فيرناندو غاغو بعد إصابته في المباراة السابقة أمام فريق ليفربول بدوري أبطال أوربا. وكذلك يغيب فوبيرت للإصابة أيضا، وباريخو، ميتزيلدر، درينثي، توريس، و كودينا لقرار تقني. إليكم القائمة:

الحراسة : كاسياس , دوديك.

الدفاع : بيبي ، كانفارو، راموس ، سلغادو، مارسيلو، هاينزه.

الوسط : فارت , ديارا , شنايدر, غوتي، روبين, غارسيا.

الهجوم : سافيولا, راؤول , هونتيلار، هيغواين.

اليوفي مستعد للإنقضاض على ديكو


طبقا لآخر التقارير القادمة من داخل نادي اليوفنتوس فإن النادي وضع نصب عينيه فكرة ضم لاعب خط وسط فريق تشيلسي البرتغالي ديكو، فقد استغل المدير الرياضي لليوفي أليسيو سيكو تواجده في انجلترا خلال مباراة الفريقين ضمن منافسات دوري أبطال أوربا و ذلك للإستفسار عن حالة اللاعب داخل المجموعة و عن امكانية تقديم عرض رسمي لضمه الصيف المقبل.



الجذير بالذكر بأن ديكو وصل الى الستامفورد بريدج بطلب من المدرب السابق المقال لويس فيليبي سكولاري، و مع اقالة المدرب البرازيلي، انخفض مستوى اللاعب لأنه و طبقا للتقارير رفض فكرة التخلي عن سكولاري بتلك الطريقة، و ربما يسعى لتغيير الأجواء، و البيانكونيري يريدون تقوية خط وسط الفريق و ديكو يظل احتمالا بالإضافة الى كل من الاسباني ديفيد سيلفا و البرازيلي دييغو لاعب فيردير بريمن.

امكانية تعويض أدفوكات لهيدينك في المنتخب الروسي


يبدو بأن مالك نادي تشيلسي الإنجليزي الروسي رومان ابراهيموفيتش اقتنع بأن الرجل الأنسب لقيادة فريقه هو المدرب الهولندي المؤقت غوس هيدينك، و أن مسألة المحافظة عليه تتوجب إيجاد بديل له في المنتخب الروسي، فقد قام الاتحاد الروسي لكرة القدم بضغط نوعا ما من الميلياردير أبراموفيتش بإدراج اسم أدفوكات مدرب فريق زينيت سان بيترسبورغ الروسي كبديل محتمل لهيدينك على رأس المنتخب الروسي الأول لكرة القدم.


رومان أبراموفيتش يعتبر واحدا من أكبر الممولين لكرة القدم الروسية، بالضبط المنتخب و اقتراحاته تؤخذ بعين الإعتبار، لذا يرى بأن أدفوكات مناسب للقيادة المنتخب مما سيسمح ببقاء هيدينك على رأس الهيئة الفنية للبلوز بعد نهاية الموسم الحالي.

بيبي يؤمن بقدرات الريال للعبور الى الدور الموالي


أبدى مدافع فريق ريال مدريد البرتغالي بيبي ثقته الكاملة في فريقه قبل لقاء العودة في دوري ابطال أوربا أمام ليفربول على ملعب الأنفيلد بعد أسبوعين من الآن، بحيث قال بأن الريال قادر على قلب الطاولة على الريدز على أرضهم و بين جماهيرهم، فقد قال بيبي خلال أحد المقابلات الصحفية : " فريقي يمتلك كل الشروط لتحقيق الفوز في الأنفيلد، رغم أن المباراة ستكون صعبة بوجود خصم مثل ليفربول الذي يمتلك الجودة في لعبه، لكننا لن نصعب الأمور و سنفعل المستحيل لتجاوزهم..".



و لم يبدي قلب الدفاع أي قلق من تدهور الحالة النفسية للفريق أو الدخزل في نزاعات داخل غرفة الملابس فقد تحدث عن الجولات القادمة بحيث قال : " سوف نعمل على الفوز على إسبانيول رغم صعوبة اللقاء، من أجل الضغط على برشلونة..".

إنييستا جاهز لمباراة ليون


سيكون بمقدور مدرب فريق برشلونة الإسباني بيب غوارديولا الإعتماد مجددا على لاعب خط وسطه أندريس إنييستا في مباراة ليون القادمة على الكامبنو وربما قبل ذلك بقليل. وسوف تكون عودة أندريس مهمة جدا للفريق لأن المدرب لم يجد لحد اللحظة لاعبا على الإحتياط يستطيع تعويض غيبته.

ورغم أن غوارديولا جرب كلا من كييتا وبوسكيتس في ذلك المركز إلا أنهما لم يرتقيا إلى المستوى المطلوب خاصة في مباراة إسبانيول السبت الماضي والتي خسرها برشلونة بهدفين

هونتيلار سيكون سلاحا ضد إسبانيول


مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، الهولندي كلاس يان هونتيلار سيكون في الغالب ضمن ال 11 لاعبا أساسيا في مباراة يوم غد السبت أمام فريق إسبانيول برشلونة وذلك بعد تألقه الكبير في آخر مبارتين حيث سجل أربعة أهداف أُلغي منها هدف وحيد بعد خطأ من الحكم.

وكان للهولندي دور فعال في التفوق الهجومي الواضح الذي ظهر به الريال في مباراة ريال بيتيس حيث سجل هدفين من أصل الستة. ويبدو أنه أصبح سلاحا فتاكا بين يدي خواندي راموس.

مورينهو مطلوب في الأنفيلد


أعلنت صحيفة الصن البريطانية أن مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي جوزيه مورينهو مطلوب بشدة لخلافة الإسباني رافا بينييز نهاية الموسم الحالي.. وذلك رغم أن البرتغالي يقود فريق النيرأدزوري بشكل جيد حيث يتصدر الدوري المحلي بفارق نقاط مريح إضافة إلى حظوظه الكبيرة بدوري الأبطال التي لا زالت قائمة.

ويذكر أن رافا بينيتيز لم يجدد حتى الآن عقده مع النادي الإنجليزي، كما ان المشاكل الإدارية بدأت تظهر شيئا فشيئا، مما قد يجعل الإسباني يغادر إلى فريق آخر نهاية الموسم الحالي.

26 févr. 2009

لاعبو ليفربول يريدون استمرار مدربهم


لاعبو ليفربول يريدون استمرار مدربهم


كثر الحديث في الفترة الأخيرة عن مستقبل رفائيل بينيتز مع نادية الحالي ليفربول والسبب هو تعثر مفاوضات تجديد عقد المدرب مع ملاك النادي ، وقبل مواجهة الريال في دوري الأبطال كانت هناك بعض الأخبار التي تفيد بأن هذا الموسم هو الأخير لبينيتز مع ليفربول ولن يكمل الموسم القادم ، ولكن التأييد والتأكيد أتى من اللاعبين الذين يساندون مدربهم بكل قوة فقد تحدث قائد الوسط ماسكيرانو عن تعلقه الكبير بالمدرب الحالي ويأمل أن لا يغادر الفريق كما أكد اللاعب الاسباني الآخر اربيلوا مدى نجاح المدرب مع الفريق ويجب علية الاستمرار .


حتى هذه اللحظة لا يوجد أي إعلان رسمي من النادي يتحدث عن مستقبل المدرب الذي بات غامضا دون شك .

ميلان يودع بطولة الاتحاد الأوروبي شاهد أهداف وصور المباراة


ودع نادي أي سي ميلان الايطالي بطولة كأس الإتحاد الأوروبي 2008/2009 على أرضة وبين جماهيره بعد التعادل الإيجابي أمام الضيف الزائر فريق فيردر بريمن هدفين لكل منهما ، سجل للميلان كل من بيرلو من ضربة جزاء وأضاف الكساندر باتو الهدف الثاني ، بينما سجل لبريمن بالتخصص هدفي الفريق المهاجم كلاوديو بيتزارو ، وبالتالي تصبح هذه النتيجة مؤهله للفريق الأماني بعد التعادل في الذهاب هدف لكل منهما ، إليكم أهداف وصور المباراة :

اضغط هنا لمشاهدة اهداف المباراة
اهداف كأس الإتحاد الأوروبي لكرة القدم




ميلان×فيردر بريمن




هدف ميلان الاول في فيردربريمن-أندريا بيرلو







هدف ميلان الثاني في فيردربريمن-اليكساندر باتو








هدف فيردربريمن الاول في ميلان -كلاوديو بيتزارو





هدف فيردربريمن الثاني في ميلان -كلاوديو بيتزارو







----------------------------

إنخفاض مستوى ميسي وتاثيره على الفريق


تقرير من السبورت الكتلونية

بدا جليا أن لاعب فريق برشلونة الإسباني ومهاجمه الارجنتيني المتألق، ثاني أحسن لاعب في العالم ليونيل ميسي يعرف انخفاضا كبيرا في مستواه خلال المباريات الأخيرة للفريق، وذلك راجع لكثرة مشاركته في المباريات في مختلف البطولات إضافة إلى الاعتماد الكلي للفريق عليه وقت الشدة.

من البديهي ان ينخفض مستوى ميسي بعد الأداء الذي قدمه منذ بداية الموسم، فبعد مباريات كثيرة من التألق وتسجيل الأهداف بمختلف البطولات التي يحارب عليها الفريق أتت مرحلة الإعياء والإرهاق، لكنها أتت في وقت غير مناسب للفريق بتاتا، فالفريق بدا يعرف نوعا من التخبطات في الدوري المحلي حيث خسر خمس نقاط في مبارتين وأمامه مباراة اخرى مصيرية قادمة نهاية الأسبوع الحالي.

إعتماد فريق برشلونة على ليونيل ميسي بدرجة أولى في حسم المباريات الصعبة ووقت الشدة جعل منه نقطة ضعف للفريق، فبعد انخفاض مستوى الأرجنتيني قلت القوة والفعالية الهجومية للفريق الكاتلوني واصبح اللاعبون يعانون للوصول لمرمى الخصم، وهذا ظهر جليا في المباريات السابقة، وأهمها أمام فريق ليون الفرنسي التي شهدت هدفا لبرشلونة من كرة ثابتة.

صور تدريباتب برشلونة ميليتو يعود من جديد


هذا اليوم أتت الأخبار الجميلة جدا لفريق برشلونة والجماهير وهي عودة المدافع الأرجنتيني جابرييل ميليتو بعد غياب طويل بسبب الإصابة ، فريق برشلونة أصبح يستقبل أهداف في الفترة الأخيرة والأخطاء كانت مشتركة بين الدفاع والحارس ، ولكن السيد غوارديولا لا يزال يؤكد على لاعبيه ضرورة الالتزام الدفاعي ، فريق برشلونة سيتجه إلى مدريد من اجل لقاء فريق العاصمة الثاني اتلتكو ولا يوجد في هذه المباراة أنصاف الحلول والنتيجة المطلوبة لعشاق البرسا هي الفوز والنقاط الثلاث كاملة ،

لا وجود لأي معوض لإنييستا


اعترفت صحيفة السبورت الكاتالونية أن فريق برشلونة الإسباني لا يمتلك معوضا جيدا في مستوى إنييستا يستطيع تغطية غيابه، فلا كيتا ولا بوسكيتش يستطيعون فعل ذلك، وهذا ما أظهراه خلال مباريات الفريق الاخيرة التي غاب عنها إنييستا. وقد انخفض المردود الهجومي للفريق بشكل كبير في المباريات الثلاث الاخيرة.

وقالت السبورت أن بوسكيتس وكييتا لا يستطيعان تقديم الإضافة التي يقدمها إنييستا وأنه على بيب غوارديولا إيجاد حل لهذه المشكلة في ظل غياب أندريس وذلك حتى لايجد الفريق نفسه في دوامة النتائج السلبية التي حصلت الموسم الماضي.

جماهير الريال افتقدت الرود


لن يستطيع احد أن ينكر ما قدمه الرود في الفترة البسيطة التي مثل فيها الفريق الملكي وكذلك عدد الأهداف ، فهو اللاعب الوحيد الذي كان بإمكانه تبديل النتيجة والتسجيل من أنصاف الفرص ، لقاء الذهاب تمكن فيه ليفربول من الفوز على الرغم من سيطرة أصحاب الأرض ولكن لا يوجد المهاجم الذي يستطيع أن ينهي الهجمة كما يجب ، وبعد المباراة تبين ضعف الهجوم والوسط في الفريق ولعل الأسماء المتواجدة حاليا ليس بمقدورها أن تقارع الأندية الكبيرة ، وعلى الرغم من كل ذلك إلا أن جماهير الريال افتقدت مهاجمها الهولندي رود فانستيلروي الذي أصيب في بداية الموسم ولن يعود إلا الموسم المقبل .
فهل يستطيع الريال إكمال مشواره في الأبطال هذا الموسم أم سيتأجل حتى الموسم المقبل .

غاغو يتعرض للإصابة


تعرض متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني، الأرجنتيني فيرناندو غاغو إلى التواء بالكاحل وكذلك بعض الكدمات مما سيضطر اللاعب إلى الراحة وبالتالي الغياب عن مباراة الفريق المقبلة امام فريق إسبانيول برشلونة نهاية الأسبوع الحالي.

ولم يتم لحد اللحظة التأكد من المدة التي سيغيب على إثرها غاغو، لكنها تختلف باختلاف قوة الإصابة، وفي الغالب سيكون فيرناندو خارج حسابات المدرب خواندي راموس للمباراة المقبلة أمام إسبانيول.

رونالدو :سنحسم التأهل إلى ربع النهائي أمام الانتر


رونالدو :سنحسم التأهل إلى ربع النهائي أمام الانتر


تحدث النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو عقب التعادل السلبي الذي حدث بين فريقه وفريق السيد مورينيو نادي انتر ميلان في ذهاب دور الــ 16 من دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم ، رونالدو لدية إيمان كبير بأن فريقه هو الأقوى وقد سيطر على مجريات اللعب طوال الشوط الأول ولكن لم يوفق اللاعبين في هز الشباك ، وقد تحدث رونالدو قائلا " لقد لعبنا كرة قدم جميلة وتبين للجميع أن فريق مانشستر يونايتد هو الفريق الكبير ، وإذا لعبنا على أراضينا بهذه الطريقة من المؤكد بأننا سنفوز ، كما أنني عاجز عن الشكر لكل زملائي في الفريق لهذا المستوى المذهل ، ولعل الشيء الوحيد الذي كان سيء في المباراة بأننا لم نسجل هدف على ملعبهم " .

اندرسون جاهز للعودة إلى صفوف مانشستر


اندرسون جاهز للعودة إلى صفوف مانشستر


اللاعب البرازيلي المتألق اندرسون أصبح جاهز للعودة إلى صفوف الفريق من جديد هذا الأسبوع ، اندرسون الذي تعرض إلى إصابة في الكاحل ضمن نصف نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ، وبحسب الأخبار الجديدة التي وصلت من النادي الأحمر وهي تفيد أن البرازيلي سيكون جاهز للقاء توتنهام هذا الأحد ، أداء أندرسون الرائع أمام ليفربول والارسنال زاد من إيمان السير اليكس فيرقسون في إمكانات هذا اللاعب وهو على يقين بأنه سيكون مستقبل الفريق في السنوات المقبلة دون شك .

تصريح رانييري بعد المباراة


"لم نبدا المباراة بشكل جيد حيث واجهنا صعوبات في ال 15 دقيقة الأولى. لكننا لا زلنا نملك الأمل بنسبة كبيرة في تحقيق التأهل على أرضنا وكذلك اللاعبون يملكون كامل الثقة لعمل ذلك. لقد كان أداؤنا جيدا في المباراة، وكنت أفضل أنه على هذه النتيجة أن نكون قد لعبنا بشكل سيء.

لقد كانت مباراة صعبة، سوف تكون هناك مباراة عودة بعد أسبوعين، حينها يمكننا الحديث.. لقد شعرت بامتنان لجامهير تشيلسي، فقد استغربت لأنهم استقبلوني بهذه الطريقة، هذا يعني أني قدمت لهم شيئا جيدا خلال فترة تواجدي معهم..".

هكذا تكلم كلاوديو رانييري بعد اللقاء الذي انتهى بالخسارة بهدف وحيد من تشيلسي على ملعب الستامفورد بريدج.

تصريح هيدينك بعد المباراة


"أعتقد أننا دخلنا المباراة وفرضنا أنفسنا منذ بدايته، وكانت ال 20 دقيقة الأولى لصالحنا بشكل كبير. لقد ضغطنا بشكل جيد على لاعبي الخصم وتحكمنا بالكرة بالشكل المطلوب، ثم استطعنا التسجيل في مرماهم. ربما كان يتوجب علينا إضافة هدف ثاني حتى نلعب خارج أرضنا ونحن مرتاحين..

أعتقد أنه علينا الآن العمل بشكل أكبر على محاولة الإحتفاظ بالكرة والتحكم بها بشكل أكبر.. اليوفنتوس ليس فريق سهلا، إنهم أذكياء وخطيرون جدا.. وتحكمهم في المباراة بعدنا شيء يجب تجنبه في المستقبل.."

هكذا عبر مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي غوس هيدينك عن شعوره بعد المباراة الأولى له في التشامبيونز ليغ على رأس الجهاز الفني للفريق اللندني.

تصريح كلينسمان بعد المباراة


"لقد أبان فريق سبورتينغ لشبونة عن شجاعته الكبيرة خلال دقائق المباراة الأولى، وكانت له فرصتين سانحتين للتسجيل، لكننا قلبنا الأمور لصالحنا، فبعد تقدمنا عليهم بهدفين نظيفين تيقنوا انهم يلعبون على شيء أقرب من المستحيل.. أعتقد انه بعد هذه النتيجة الكبيرة صعب جدا أن نتخيل أنفسنا خارج دور الربع نهائي حتى ولو توقعنا أسوأ النتائج على ملعبنا..

لقد قدمنا عرضا قويا وممتعا وكان من الجميل الاستمتاع به، غير أننا يجب أن لا نعطي الامر أكثر من حجمه، نحن نحتاج للتركيز والتواضع لكي نسوي موقفنا في البونديس ليغا..".

بهذه الكلمات عبر المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ العريق عن سعادته الكبيرة بضمانه التواجد في ربع نهائي دوري الأبطال بعد النتيجة الكبيرة التي حققهان حيث فاز كما شاهد الجميع بخماسية نظيفة على ملعب سبورتينغ.

توريس سيغيب عن الفريق بسبب الإصابة


تعرض لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومهاجمه الإسباني فيرناندو توريس إلى إصابة بالكاحل غادر على إثرها المباراة التي جمعت مساء يوم أمس بين ريال مدريد وليفربول ضمن الجولة الأولى من الدور الثاني لبطولة التشامبيونز ليغ والتي انتهت لصالح الفريق الأحمر بهدف نظيف.

وقد عرف مدرب الفريق رافا بينيتيز ان مهاجمه الملقب ب "النينيو" سوف يغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 10 و 15 يوما وسيغيب على إثرها عن لقائي الفريق بالدوري المحلي قبل لقاء العودة بالانفيلد أمام الريال مجددا حيث من المتوقع أن يكون متواجدا.

تصريح خواندي راموس بعد المباراة


"نيتنا كانت التسجيل على أرضنا ولعب مباراة الإياب بأفضلية الأهداف المسجلة، لكنها كانت مباراة معقدة، وليفربول انتظر فقط حتى قدوم الفرصة ليسجل هدفه في النهاية. لقد استفادوا من الركلة الحرة وسجلوا هدفهم. أعتقد أن المباراة كانت يجب أن تنتهي بالتعادل السلبي 0-0.

لقد كنا نعلم أنها ستكون مباراة تكتيكية كبيرة، وهم دافعوا بقوة عن مرماهم وأقفلوا أمامنا جميع الطرق المؤدية إلى مرماهم خاصة في منطقة نصف الملعب. ولذلك حاولنا ب غوتي في الشوط الثاني.. ولكننا رغم ذلك لم نستطع إضافة شيء يذكر..

لحد اللحظة، لا زلت لا أدري هل بإمكاني إيجاد حلول في مباراة الإياب، صحيح أننا سنلعب متضررين بسبب الهدف، لكن في النهاية هي 90 دقيقة أخرى مفتوحة على جميع الإحتمالات. يمكننا الفوز في الأنفيلد وفي أي ملعب كان.."

كانت هذه مقتطفات من تصريح السيد خواندي راموس مدرب نادي ريال مدريد الإسباني بعد الخسارة السيئة أمام فريق ليفربول الإنجليزي.

تصريح رافا بينيتيز بعد المباراة


أعتقد أن المباراة كانت صعبة، وكانت لهم بعض الفرص الخطيرة، وهم يمتلكون إمكانيات كبيرة، لكننا عرفنا كيف نتعامل معهم خاصة بالتنظيم الدفاعي المحكم الذي ظهر به فريقنا، وكنا نلعب على الهجمات المرتدة بشكل كبير. لقد تمكنا من التسجيل ولم ندعهم يسجلون علينا، وهذا هو الأهم. وقمنا بتجنب الخسارة في النهاية.. الروح التي نمتلكها تعني أننا سنلعب لمدة 90 دقيقة أخرى وعلينا تحقيق نتيجة إيجابية فيها، فنحن لحد اللحظة لم نتأهل بعد..".

هكذا تكلم مدرب فريق ليفربول رافا بينيتيز بعد فوزه يوم امس على ريال مدريد بنتيجة ال 1-0.

25 févr. 2009

البايرن يحجز بطاقة التأهل مبكرا شاهد الأهداف الخمسة


بشكل مبدئي يبدو أن بايرن ميونخ حجز مقعد في دور الــ 8 من دوري أبطال أوروبا وذلك بعد الفوز الكبير والمدوي أمام سبورتينغ لشبونة بخمسة أهداف نضيفه ، هذا الفوز أتى خارج الديار الألمانية وستكون المهمة للفريق البرتغالي صعبة إن لم تكن مستحيلة لكي يعود من جديد ، سجل أهداف بايرن ميونخ كل من ريبيري هدفين وكلوزة هدف وفي الأخير اختتم الإيطالي لوكاتوني اللقاء بهدفين جميلين ، إليكم أهداف وصور المباراة :

اضغط على الرابط لمشاهدة اهداف المباراة

سبورتينغ لشبونة×بايرن ميونيخ


&&&
هدف بايرن ميونيخ الاول في سبورتينغ لشبونة-بلال ريبيري







هدف بايرن ميونيخ الثاني في سبورتينغ لشبونة-ميروسلاف كلوزه







هدف بايرن ميونيخ الثالث في سبورتينغ لشبونة-بلال ريبيري







هدف بايرن ميونيخ الرابع في سبورتينغ لشبونة-لوكا توني






هدف بايرن ميونيخ الخامس في سبورتينغ لشبونة-لوكا توني

مدريد تخسر الذهاب أمام ليفربول شاهد صور وهدف المباراة


لا تزال المعاناة مستمرة مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ، الفريق البطل صاحب الألقاب التسعة يعجز عن تجاوز دور الــ 16 وهذه المرة أمام الفريق الإنجليزي الأحمر ليفربول الذي تمكن من الفوز على أصحاب الأرض والجمهور بهدف وحيد للاعب يوسي بن عيون في الدقيقة 82 ، ليتعقد لقاء الإياب أمام السيد راموس ولاعبيه في العاشر من مارس المقبل ، إليكم صور وهدف المباراة :

اضغط على الرابط لمشاهدة هدف المباراة


ريال مدريد×ليفربول


&&&
هدف ليفربول الاول في ريال مدريد-يوسي بنعيون

دروقبا من جديد يهز شباك اليوفي شاهد هدف وصور المباراة


تشلسي يمرض ولا يموت،بالفعل هذه المقولة الصحيحة عن النادي الانجليزي الأزرق ، فبعد النتائج المتذبذبة استطاع تشلسي أن يحيا من جديد واستطاع أن يحقق الفوز في الذهاب أمام اليوفي العنيد بهدف الإفواري ديديه دروقبا الذي عاد إلى الأجواء الكروية وإلى هز الشباك ، ولكن لم تنتهي مهمة البلوز حتى الآن لأن لقاء العودة في ايطاليا وسيكون صعب جدا على هيدنك ولاعبيه ، إليكم صور وهدف المباراة :

اضغط على الرابط لمشاهدة هدف المباراة

تشيلسي×يوفنتوس


&&&
هدف تشيلسي الاول في يوفنتوس-ديدييه دروجبا

فيا ريال يقع في فخ التعادل على أرضة شاهد أهداف وصور المباراة


أداء الأندية الاسبانية في دوري الأبطال غير جيد فهي ما بين الخسارة والتعادل سواء على أرضها أو خارج أرضها ، فيا ريال الذي استقبل الفريق اليوناني باناثينايكوس على أرضة وبين جماهيره لم يتمكن من حسم لقاء الذهاب بل هو من بحث وراء التعادل بعد أن تقدم الضيوف اللاعب جيورجوس كاراجونيس في الدقيقة 59 ، ليأتي بعد ذلك اللاعب جوسيبي روسي ويعادل لفريق الأصفر من ركلة جزاء ، إلاضغط على الرابط لمشاهدة أهداف المباراة



اضغط على الرابط لمشاهدة أهداف المباراة

فياريال×باناثينايكوس



هدف باناثينايكوس الاول في فياريال-جيورجوس كاراجونيس






هدف فياريال الاول في باناثينايكوس-جيوسيبي روسي

هنري قام بتصحيح خطأ فالديس


في مباراة ظهر فيها التكافؤ بين الطرفين، بين متصدر الدوري الاسباني ومتصدر الدوري الفرنسي، تقدم لأصحاب الأرض فريق ليون لاعب خط الوسط البرازيلي جونينيو بهدف من ضربة حرة متقنة للغاية وجدت طريقها للشباك بكل هدوء، بحيث حملت الصحف الإسبانية مسؤولية الهدف مرة أخرى لحارس مرمى برشلونة فيكتور فالديس بعد خطأ فادح في التمركز أمام المرمى، لكن معظم الصحف بالمقابل هنـــأت هنري على هدفه من كرة رأسية بحيث قالت بأن هذا الهدف أنقذ وجه فالديس مرة أخرى بعد الخطأ الذي ارتكبه الأسبوع الماضي خلال مباراة البلوغرانا أمام اسبانيول.



من جهة أخرى حاول مدرب الفريق السيد بيب غوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب اللقاء تخفيف الضغط على الحارس لعلمه الشديد بأن مثل هذا الكلام من شأنه أن يضعف من ثقة فالديس و الفريق ما زال في وسط الطريق بحيث قال بأن الكرة من الصعب صدها حتى و لو كان بالمرمى 7 حراس