7 mars 2009

ميسي : كنا بحاجة الى فوز كهذا حتي نعود


المهم هو استعادة ما فقدناه خلال المباريات السابقة " لقد لعبنا مباراة رائعة " هذا ما قالة ميسي بعد الانتصار الليلة على بلباو بهدفين دون مقابل , اعادة الفارق الى 6 نقاط عن ريال مدريد واعادة الفريق البرشلوني الى طريق الفوز من جديد .,

وقال ان الامر كان لا يصدق فقد اضعنا اهداف كثيرة في المباراة وكانت لدينا فرص لا تحصى لكن سجلنا في النهاية والاهم الان هو الاستمرار على هذه الوتيرة .


اندرياس انيستا الذي سلطة الاضواء عليه لعودته القوية اكد على ان الامر لا يتعلق به لوحده فالمجهود والعطاء كان من جميع اللاعبين وهم يستحقوا الثناء والمهم بالنسبة لهم هو الانتصار.،

واضاف انيستا ان الدورى دائما ما يحمل لحظات سيئة يجب ان نتغلب عليها من اجل الاستمرار
وهو ما عملنا عليه اليوم واكد انهم يعتمدوا على انفسهم ولا ينظروا لتعثر او فوز الريال الفريق الملاحق في ترتيب الدورى وهو مقتنع تماما ان في نهاية المطاف الامور ستكون بخير بالنسبة لنا.

سيرجيو بوسكويتس هو من افتتح التسجيل في المباراة قال انه متفق مع زملائه في الفريق وانهم اتوا الى هنا فقط من اجل الفوز وان الهدف الذي سجله هو الاول له في الدورى الاسباني ووصف اللحظه بأنها حلم بالنسبة له وانه سعيد للغاية بأنه سجل هدفه الاول في الدورى الاسباني مع فريق برشلونة .

واكد بوسكويتس انهم دائما يذهبوا للعب من اجل كرة القدم والفوز والفارق الان 6 نقاط ولكنه اكد ان الامر بالنسبة له هو ان يكون النادي دائما فائز ويقدم كرة قدم جميلة .

الجدير بالذكر ان بيول قد تعرض لاصابة اثناء اللعب في التحام مع احد لاعبي بلباو وحسب التقرير الاولى من الجهاز الطبي قد يغيب بيول 3 اسابيع عن الفريق , وننتظر الفحوصات حيث ستتضح الامور اكثر .

غوارديولا : " امتلاك لاعب مثل انيستا هو شيء لا يقدر بثمن "


قال بيب غواريولا الليلة بان الانتصار امام اتلتك بلباو اعاد للفريق احساسه بالدوري مرة اخرى و اعاد ثقة الجماهير بعد 3 مباريات في الدوري من غير انتصار

" الناس تعرف باننا لم نضعف و لم نتهاون و نحن نقدر لهم ذلك " - قال غوارديولا الذي شكر جماهير الكامب نو التي كانت باعداد كبيرة و قال بان هذا الامر " شجع الفريق منذ البداية "

غوارديولا قال بان مفتاح فوز الفريق الليلة كان " الضغط بشكل جيد " وان هذا كان بشكل خاص من لاعبي الهجوم ( ايتو و هنري وميسي ) الذي قال عنهم انهم بالرغم من انهم نجوم الا انهم يضحون كثيراً من اجل الفريق. الشيء الوحيد الذي عبر فيه عن استياءه هو ارتطام الكرة في القائم ثلاث مرات " ربما اصبح العدد ثلاثين وهو اكثر من الطبيعي "

كما قال المدرب بان عشب الملعب تحسن و هذا ساعد على تقديم البرشا مباراة جيدة خاصة بسبب سهولة تحريك الكرة بين اللاعبين.

بعد فوز البرشا فان الفريق اصبح على بعد 6 نقاط من الريال ، مدرب البرشا قال ان جماهير البرشا لديها ايمان اكبر بالفريق . " ولكنها كانت فقط مباراة واحدة . لو لم تتصلح الاشياء الخاطئة لدخل الشك في قلوب المشجعين "

بالنسبة للاعبين ، فقد قام المدرب بامتداح ايتو الذي كانت له الكثير من الفرص منها كرتين في القائمة و العارضة و ايضاً قام بامتداح انيست الذي قال عنه " امتلاكك للاعب مثل انيستا يعتبر امر لا يقدر بثمن " قال بيب الذي اضاف بانه لاعب يعتبر مثال للاعبي البرشا الصغار

ايتو : لو لعبت 3 ساعات لما سجلت


قال ايتو انه بالرغم من الفرص الكثيرة التي اضاعها الا انه لم يتوقف عن المحاولة و اعترف بانه " لو لعبت امام اتلتك بلباو لثلاث ساعات لما كنت سجلت اي هدف "

" الكرة لم تدخل و انا لم اكن محظوظاً. الشيء الجيد هو اننا عدنا الى الانتصارات و كان لنا الكثير من الفرص " قال هداف برشلونة

ايتو قال انه بالرغم من كونه لم يكن محظوظاً الا انه لم يكن عصبياً واظهر ثقته بكرة القدم التي يقدمها " اذا استعدنا كرة القدم التي نلعبها ؟ لقد تعافينا و فزنا لاننا لم نستقبل اي هدف. لعبنا بشكل جيد و سجلنا الاهداف و اضعنا الكثير من الفرص "

المهاجم قال ان البرشا يتصدر الليغا باسبوع اقل الآن ، و ان الفريق يستمر في تصدر سلم الترتيب ولكنه لم يرد التحدث عن زيادة الفارق عن ريال مدريد الذي توسع الى 6 نقاط " المهم هو ما نقوم به نحن. لا نستطيع الحديث عن ريال مدريد، فقط عن البرشا " قال ايتو

بوسكويه يكتب علي يده بالعربي(شاهد الصورة


لاعب برشلونة سيرجيو بوسكويه وهو مفاجأة هذا الموسم من السيد بيب غوارديولا هو من سجل هدف التقدم أمام اتليتك بلباو وهو دائما ما يكون العنصر الفعال مع فريقه في هذا السن المبكر ويتوقع له الكثير مستقبل مثل اقزافي أو انيستا ، بل أن البعض وصفة بخليفة غوارديولا ، وبعد أن سجل هدف المباراة الاول احتفل اللاعب على طريقته الخاصة ولكن أخذت له صور وهو قد كتب بالوشم علي يده عبارة باللغة العربية

برشلونة يوسع الفارق في الدوري بعد الفوز على بلباو(شاهد أهداف وصور المباراة


من جديد يعود متصدر الدوري الاسباني فريق برشلونة إلى نغمية الانتصارات والى توسيع الفارق مع المطارد ريال مدريد الذي تعثر أمام جارة اتلتيكو مدريد ، اللقاء جمع برشلونة أمام اتلتيك بيلباو في الجولة 26 ، حيث تمكن الفريق الكاتلوني من افتتاح النتيجة عن طريق لاعبة سيرجيو بوسكويه في الدقيقة 17 وعزز النتيجة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 32 وهو هدف تعزيز الصدارة التي أصبحت بثلاثة وستون نقطة وبفارق 6 نقاط عن ريال مدريد ، إليكم صور وأهداف المباراة ...



اضغط على الرابط لمشاهدة اهداف برشلونة في بلباو



برشلونه×اتلتيك بيلباو



&&&


هدف برشلونه الاول في اتلتيك بيلباو-سيرجيو بوسكويه


هدف برشلونه الثاني في اتلتيك بيلباو-ليونيل ميسي

الإنتر ينهى عقدته بالثنائية (شاهد أهداف وصور اللقاء


بهدفين نظيفين فى المرحلة السابعة والعشرون من الكالشيو أنهى إنترناسيونالى العقدة التي تسببت له من قبل جنوة فى السبعة عشر عام الماضية حيث لم يفز الإنتر على جنوة منذ عام 1992 حيث قاد زلاتان إبراهيموفيتش إنتر للفوز بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة الثانية، وسجل المهاجم الصاعد ماريو بالوتيلي هدف النيراتزوري الثاني في الدقيقة 63 وبالتالي يصل رصيد أبناء الجوزيبى مياتزا إلى 63 نقطة بفارق سبعة نقاط عن اليوفينتوس أقرب منافسيه ويرحل إنتر ميلان إلى إنجلترا لمواجهة مانشستر يونايتد في إياب دور الـ16 من أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل، علما بأن الذهاب انتهى بالتعادل السلبي .

أهداف المباراة

هدف انترميلان الاول في جنوا-زلاتان ابراهيموفيتش




هدف انترميلان الثاني في جنوا-ماريو بالوتيلي

ديربى مدريد ينتهي بالتعادل الإيجابي(شاهد أهداف وصور المباراة



ريال مدريد في التعادل على أرضة وبين جماهيره أمام الجار اتلتكو مدريد ، جماهير الريال كانت تمنى النفس أن يواصل الفريق الانتصارات ويسجل رقم قياسي جديد عندما يحقق الفوز الحادي عشر على التوالي ولكن ربما كان تفكير اللاعبين ليس في الدوري هذا الأسبوع بل في دوري أبطال أوروبا ، سجل هدف التقدم الفريق الزائر اتلتيكو مدريد عن طريق لاعبة فورلان في الدقيقة 38 ، ولكن القناص الهولندي هونتلار استطاع أن يعادل لفريقه في الدقيقة 57 ، ليصبح رصيد الريال 57 نقطة ويتسع الفارق مع برشلونة إلى 6 نقاط، إليكم أهداف وصور المباراة ...



اضغط على الرابط لمشاهدة اهداف المباراة
ريال مدريد×اتلتكو مدريد

&&&


هدف أتلتيكو مدريد الاول في ريال مدريد-دييجو فورلان




هدف ريال مدريد الاول في أتلتيكو مدريد -كلاس يان هونتلار

قطار بافاريا يدهس هانوفر


بخماسية اكتسح بايرن ميونخ هانوفر 96 في المباراة التي جمعت الفريقين من هذا الأسبوع ال 23 في البوندزليجا و سجل أهداف أبناء المدرب كلينسمان كلا من فان بوتين و كلوزه وحميد التينتوب وبودوليكسي و مارتن ديمكيليس بواقع هدف لكلاّ منهماّ وسجل اللاعب بيري شتاينر هدف هانوفر 96 الوحيد و بالتالي يقبع بايرن ميونخ في المركز الثاني من الدوري ب 42 نقطة بفارق أربعة نقاط عن هيرتا برلين متصدر الترتيب ، يذكر أن خماسية بافاريا هي الثانية من نوعها في زمن أسبوع حيث حقق خماسية نظيفة فى لشبونة فى دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضى امام سبورتينج الفريق الذي سيلاقيه البافارى الأربع المقبل في ميونخ في مباراة العودة و التي تعتبر سهلة نسبياّ للألمان

رسميا : بيكهام مع الميلان الى غاية نهاية الموسم


أكد موقع الإلكتروني TuttoMercatoبأن النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام قد توصل أخيرا إلى اتفاق مع ناديه الأمريكي يمدد بموجبه مدة إعارته مع الروسونيري إلى غاية 30 يونيو القادم، بعد سلسلة من المفاوضات استمرت لوقت طويل.و آخر مستجدات الصفقة الجديدة هو أن بيكهام دفع ما قدره 3 ملايين دولار للنادي الأمريكي من أجل الموافقة على العقد الجديد الذي يسمح له بالبقاء في إيطاليا مؤقتا، بحيث أن من المحتمل عودته بعد الإجازة الصيفية إلى الولايات المتحدة الأمريكية أو ربما يفكر من جديد في تمديد عقده مع الروسونيري و بداية مسلسل المفاوضات من جديد.

اليوفى يواصل ملاحقته للإنتر


صراع السيدة العجوز على لقب الكالشيو هذا الموسم مع الأنتر حيث أستطاع كيلينى إحراز هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 81 ليرتفع رصيد اليوفينتوس إلي 56 نقطة ويقلص الفارق في صراع الدوري مع النيرازورى إلى سبعة نقاط ،اليوفينتوس ينتظره لقاء فى غاية الصعوبة الثلاثاء المقبل أمام شيلسي في دور ال 16 بدوري أبطال أوروبا فى لقاء العودة حيث انتهى لقاء الذهاب بتقدم الإنجليز بهدف نظيف .

البلوز إلى نصف نهائى كأس إنجلترا


تمكن شيلسى من التأهل إلى الدور قبل النهائي من كاس إنجلترا بعد الفوز على مضيفه كوفنترى سيتى بهدفين نظيفين حيث افتتح ديديه دروجبا أهداف اللقاء في الدقيقة الخامسة عشر وسجل المدافع البرازيلى أليكس ثاني أهداف اللقاء في الدقيقة الثانية والسبعون في المباراة التي أدارها الحكم الانجليزي ستيف بيننت .يذكر أن البلوز الفائز بكاس انجلترا 2006/2007 يريد استعادة لقبه المفقود بعد تمكن بورتسموث من نيل البطولة العام الماضي .

كوفنتري سيتي × تشيلسي


إليكم أهداف اللقاء


هدف تشلسي الاول في كوفنتري سيتي-ديديةدروجبا




-هدف تشلسي الثاني في كوفنتري سيتي-اليكس دا كوستا

فــيا يصاب و تأكيد غيابه عن مباراة نومانسيا


قام المدير الفني لفريق فالينسيا الإسباني يوناي إيمري باستدعاء قائمة مكونة من 18 لاعب استعدادا لمواجهة فريق نومانسيا على ملعب المستايا، بحيث تعتبر المباراة جد مهمة للخفافيش من أجل تحقيق الفوز و استعادة بعض من الثقة المفقودة خلال الأسابيع الماضية.


الشيء المؤكد هو أن القائمة خلت من اسم المهاجم القناص ديفيد فـــيا الذي تعرض لإصابة في التدريبات الأخيرة للفريق على مستوى الركبة اليسرى و سيخضع للفحوصات للتأكد من خطورتها في وقت لاحق. و مما زاد الطين بله هو غياب المهاجم موريينتس أيضا ليكون بذلك خط هجوم فالينسيا بدون رأس حربة صريح، ليفقد بعضا من فاعليته خصوصا أن الفريق لن يتحمل أي تعثر جديد بالنظر إلى أن فــيا يعتبر المنقذ في وقت الصعاب.

ثنائية تيفيز تحلق بالمان إلى نصف النهائي


تمكن مانشستر يونايتد من اللحاق بشيلسي فى كاس إنجلترا وصعد إلى دور النصف النهائي بعد الفوز برباعية على فولهام حيث سجل كارلوس تيفيز هدفين الافتتاحية لمانشستر فى الدقيقة 20 و الدقيقة 35 و سجل رونى الهدف الثالث في الدقيقة 50 و أحرز الكوري بارك أخر أهداف بطل كأس الكارلينج في الدقيقة 80 من عمر اللقاء الذي أداره الحكم الإنجليزي مايك دين .

بهذه النتيجة يلحق مانشستر يونايتد بشيلسي الى دور النصف النهائى من الكأس و يكتمل غداّ باقي أطراف المربع الذهبي بالفائز من مباراتين أرسنال ضد بيرنلى و إيفرتون أمام البورو .

فولهام × مانشستر يونايتد



هدف مانشستر يونايتد الاول في فولهام-كارلوس تيفيز




هدف مانشستر يونايتد الثاني في فولهام-كارلوس تيفيز




هدف مانشستر يونايتد الثالث في فولهام-واين روني




هدف مانشستر يونايتدالرابع في فولهام-بارك جي سونغ

برشلونة يخطط للانقضاض على فيا وسيلفا


لازال فريق برشلونة الإسباني يراقب في صمت لاعبي فريق فالينسيا دافيد فيا ودافيد سيلفا وذلك في محاولة منه لكسب خدماتهما نهاية الموسم الحالي.. فبعد أن أكد المسؤولون في نادي فالينسيا أنهم مضطرون لبيع اللاعبين لتصحيح الوضعية الإقتصادية المتأزمة للنادي.. وكما جاء على لسان المدير التنفيذي لفريق الخفافيش، خافيير غوميز، فإن النادي سيبيع فيا وسيلفا للفريق الذي يدفع أكثر.

برشلونة يريد اللاعبين كضرورة قصوى وجزء مهم من مشروع النادي المستقبلي خاصة أنهما لاعبين إسبانيين، لكن تبقى عقبة برشلونة هي القيمة المالية الكبيرة التي سيطلبها فالينسا، وربما سيضطر إلى بيع كل من الكاميروني سامويل إيتو والبيلاروسي أليكسانر هليب اللذان أصبحا غير مرغوب فيهما من طرف بعض أعضاء مجلس الإدارة في النادي الكاتلوني.

تشكيلة برشلونة أمام بيلباو


يلتقي اليوم فريق برشلونة الإسباني نظيره الباسكي أثليتيك بيلباو في واحدة من المباريات القوية من الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم وذلك على ملعب الكامبنو حيث يسعى برشلونة لمصالحة جماهيره وتحقيق فوز غاب عنه لمدة خمس مباريات في كل الجبهات التي يحارب عليها.. وسيحاول بيب غوارديولا المحافظة الآن على فارق ال 4 نقاط بينه وبين ريال مدريد، وهو يعرف جليا أن السبيل لتحقيق ذلك هو الفوز فقط.

فريق أثليتيك بيلباو ليس خصما سهلا، خاصة في الوقت الراهن، فقد استعاد الكثير من قوته هذا الموسم واستطاع التقدم للمركز الحادي عشر بالدوري إضافة إلى تأهله لنهائي كأس ملك إسبانيا بعد فوزه الساحق على فريق إشبيلية.

أليكم تشكيلة البلوغرانا:

فالديس

سيلفينهو - بيكي - ماركيز - بويول

إنييستا - توريه - تشافي

هنري - إيتو - ميسي

تشكيلة ديربي مدريد


يلتقي مساء اليوم قطبا مدينة مدريد الإسبانية ريال مدريد و أتليتيكو مدريد على ملعب السانتياغو بيرنابيو في مباراة قوية تعد بالإثارة والمتعة الكروية. فريق ريال مدريد يريد مواصلة انتصاراته ووضع الضغط على برشلونة حتى يستمر هذا الأخير في نزيف النقاط، وسيلجأ خواندي راموس إلى إراحة بعض اللاعبين منذ المباراة استعدادا لمباراة الليفر يوم الثلاثاء القادم.

الفريق الضيف الملقب بالروخي بلانكوس سيدخل المباراة منتشيا بفوزه على فريق برشلونة في الجولة السابقة وذلك بالإعتماد على الثنائي الناري فورلان وأغويرو..

إليكم تشكيلة الفريقين:

ريال مدريد:

كاسياس

هاينزه - كانفارو - راموس - سالغادو

ديارا

مارسيلو - غوتي - هيغوايين

راؤول - هونتيلار

تشكيلة تشيلسي أمام كوفنتري


يحل فريق البلوز تشيلسي الإنجليزي ضيفا على نظيره القادم من دوري الدرجة الأولى Nation Wide فريق كوفنتري سيتي على ملعب ريكوه أرينا Ricoh Arena الذي يتسع لحوالي ال 32 ألف متفرج، وذلك في مباراة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ال FA Cup. ويمتلك تشيلسي أفضلية الفوز لأنه يمتلك تشكيلة قوية من اللاعبين الرائعين تحت قيادة المدرب القدير غوس هيدينك. وقد شهدت التشكيلة عودة البرتغالي ديكو الذي غاب عن الفريق بسبب الإصابة لعدة مباريات.

إليكم تشكيلة البلوز:

تشيك

كول - تيري - أليكس - بوسينغوا

ميكيل

لامبارد - بالاك

مالودا - كالو

دروغبا

تشكيلة المانيو أمام فولهام


ويستمر نادي مانشيسر يونايتد في المحاربة على كل الجبهات حيث يلتقي اليوم مع نظيره فولهام على ملعب الريبوك ستاديوم برسم منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أو ما يصطلح عليه ب FA Cup. وسيحاول مان يونايتد تحقيق نتيجة جيدة لضمان التأهل للدور نصف النهائي من البطولة. وسيحاول السير أليكس فيرغيسون أن يعطي الفرصة لبعض اللاعبين الشباب كما فعل سابقا وأمله كبير في تحقيق الفوز وإثبات سيطرة فريقه على البطولات المحلية جمعاء.

إليكم تشكيلة الريد دفلز:

فوستر

إيفرا - إيفانس - فيديتش - أوشيه

ناني - غيبسون - فليتشر - غيغز

سكولز

تيفيز

هليب يؤكد عدم رضاه في برشلونة


يوما بعد يوم يزيد النجم البيلاروسي أليكساندر هليب يقينا بأن انتقاله الى نادي برشلونة كان اختيار غير صائب بحيث أظهر امتعاظه كثيرا من الجلوس على مقاعد البدلاء، بعد أن فشل في كسب ثقة مدرب الفريق بيب غوارديولا، ليظهر خلال الفترة التي قضاها مع برشلونة العديد من التهديدات بشأن تركه للفريق نهاية الموسم الحالي في حال إن لم تتحسن وضعيته داخل المجموعة، فقد قال اللاعب: " لا أريد قضاء أفضل سنواتي في لعب كرة القدم على مقاعد البدلاء.." مشيرا بكلامه بأنه سينفذ تهديداته بترك البلوغرانا في آخر المطاف.

من جهة أخرى عبر اللاعب عن سعادته البالغة إثر اهتمام النادي البافاري بايرن ميونيخ بخدماته الموسم القادم، بقوله : " عندما يكون ناد مثل النادي الألماني مهتما بك، فهذا شيء خيالي..".

خواندي راموس تواجد بالفيسينتي كالديرون


تواجد مدرب نادي ريال مدريد الإسباني خواندي راموس على مدرجات ملعب الفيسينتي كالديرون يوم الأحد الماضي لمتابعة مباراة القمة بين برشلونة وأتليتيكو مدريد والتي انتهت بفوز هذا الأخير. وتعتبر هذه الزيارة للمانتشيغو كمحاولة منه لدراسة تكتيك المدرب أبيل ريسينو قبل المواجهة المرتقبة بينهما مساء اليوم على السانتياغو بيرنابيو.

وقد المح خواندي راموس إلى أن نقطة ضعف فريق الروخي بلانكوس تكمن في الخط الخلفي، وقد ظهر ذلك جليا في المباراة حيث تلقى ثلاثة أهداف من برشلونة من أخطاء دفاعية بدائية.. لكن المانتشيغو متيقن أن لكل مباراة ظروفها ومباراة اليوم ستكون مختلفة.

تشكيلة الإنتر أمام جنوى


سيحاول إنتر ميلان عندما يواجه فريق جنوى المضيف على أرضه تفادي حدوث مفاجئة من العيار الثقيل حيث يعرف على أن الفريق الذي يقود هجومه الأرجنتيني دييغو ميليتو دائما ما يحرج الكبار على أرضه و بين جماهيره، و ذلك بغرض المحافظة على فارق الـ 7 نقاط الذي يفصل عن أقرب ملاحقيه اليوفنتوس ضمن الأسبوع الـ 27 من الدوري الإيطالي.

و من الأخبار الجيدة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عودة مهاجمه زلاتان ابراهيموفيتش لتشكيلة الفريق الأساسية بعد أن تعرض لكدمة طفيفة أجبرته على الراحة خوفا من مضاعفات جانبية ، و في الإصابات فسيغيب كل من لمدافعين كيفو و والتر صامويل.



أليكم تشكيلة المباراة :

سيزار



سانتون ــ ماتيرازي ــ كوردوبا ــ مايكون



مونتاري ــ كامبياسو ــ زانيتي



ستانكوفيتش



أدريانو ــ إبراهيموفيتش

بيرسى أفضل المدفعجية لشهر فبراير


حقق فان بيرسي لقب اللاعب الأفضل فى الأرسنال لشهر فبراير و للشهر الرابع على التوالى يحافظ الهولندي الطائر على مركزه في مقدمة نجوم ملعب الإمارات حسب ترشيحات الجماهير الأرسنالية في الموقع الرسمي الخاص بالنادي .
ساهم بيرسي عند نزوله في رباعية ناديه أمام كارديف سيتي في دور ال 16 من كاس إنجلترا وكذلك كان له نصيب في هدف لقاء روما الوحيد في دوري أبطال أوروبا و إليكم نتيجة الاستفتاء :

1/ روبن فان بيرسى 30.7%
2/ مانويل المونيا 18.1%
3/ سمير نصرى 14.2%
4/ باقى اللاعبون تحصلوا على النسبة الباقية .

تشكيلة اليوفي أمام تورينو


يحل اليوم فريق الوفنتوس ضيفا على فريق تورينو ضمن المرحلة الـ 27 من عمر الدوري الإيطالي في مباراة سيسعى فيها رانييري و لاعبيه الى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الضغط أكثر على المتصدر إنتر ميلان المحلق في الصدارة و بفارق 7 نقاط عن اليوفنتوس.
رانييري سيعتمد في خط هجومه على الثنائي تريزيغيه و ديل بييرو، و ذلك من أجل خلق انسجام بين المهاجمين استعدادا للمباراة القادمة ضد تشيلسي ضمن منافسات دوري أبطال أوربا، لأنه يبدو أن رانيري سيعتمد على الثنائي الذين يملكون خبرة طويلة على الساحة الأوربية.
إليكم تشكيلة المباراة :


بوفون

مولينارو ــ كيليني ــ ميلبيرغ ـ صالحميديتش

نيدفيد ــ ماركيزيو ــ سيسوكو ــ ماركيوني

نيدفيد ــ تريزيغيه

مالدينى إلى مورينهو كم عدد بطولاتك ؟


علق باولو مالديني مستهزأ بتصريحات المدرب مورينهو عن الميلان و اليوفي حيث ذكر خوزيه ان التحكيم الإيطالي يساند كلا الناديان حيث قال مدافع ميلان المخضرم انه لن يرد على مورينهو و تصريحاته ونصح مورينهو بحساب الألقاب التى تحصل عليها ومقارنتها بألقابه و قال ( كل بطولة حققها مورينهو حصلت عليها خمسة مرات )
أضاف مدافع الميلان انه لن يتبادل الشتائم مع البرتغالى حيث أنه أكبر من ذلك وقال علي أية حال فأن مورينهو كان قاسياّ أكثر على اليوفي مع انه لم يفعل شيء في إيطاليا حتى الآن

بوفون : شيلسي 2009 ضعيفاّ وبرشلونة منافسنا الوحيد


في تصريح ناري من الحارس العملاق بوفون حول توقعه لمباراة ناديه القادمة في دوري أبطال أوروبا قال أنه متفائل بالفوز على شيلسي بالرغم من الهزيمة بهدف وحيد في مباراة ستامفورد بريدج الا أنه شعر بضعف البلوز من الناحية البدنية و الفنية هذا العام و رأى ان الفوز على شيلسى في الديل ألبى أمراّ ليس بالصعب .
صرح جانلويجي أن الخمسة وسبعون دقيقة الأولى من عمر اللقاء الأول كان اليوفى يروض شيلسى بطريقة سهلة ولولا الحظ لكانت النتيجة تعادلاّ على الأقل للسيدة العجوز فشيلسى لم يعد الفريق القوي مثل الأعوام الماضية وأضاف أننا يجب أن ننظر للقب فأمامنا خمسة مباريات لنكون أبطال أوروبا ومنافسنا الأكبر هو برشلونة فى حين أن مانشستر يونايتد لم يعتبره بوفون بالفريق العملاق بل قال انه يمتلك فقط ثلاثة لاعبين من العيار الثقيل لكن البقية فهما لاعبين متواضعين وما يجعل المان قوياّ هو كيفية لعبهم معاّ كفريق جماعي

خوليو كروز من المرجح مغادرة الإنتر فى الصيف


أصبح الأرجنتيني كروز واحداّ من الأسماء المرجح مغادرتها للنيرازوري فى ميركاتو الصيف وذلك بسبب انتهاء تعاقد اللاعب مع صاحب ملعب الجوزيبى مياتزا بالرغم من مساهمة اللاعب في إحراز الكثير من الأهداف الهامة لناديه الإيطالي منذ قدومه في عام 2003
شارك صاحب الأربعة وثلاثون عاماّ منذ قدوم مورينهو هذا الموسم في ثمانية عشرة مباراة في جميع المسابقات بدأ منهم في ستة لقاءات وأحرز ثلاثة أهداف و بالرغم من تقدم اللاعب فى السن إلا انه يلقى اهتمام من العديد من الأندية في الكالشيو مثل نابولى وجنوة وروما و و فى الليجا مثل أشبيلية وفالنسيا و إسبانيول كما أن مهاجم فاينورد السابق لديه خيار متاح وهو العودة لبلاده في الأرجنتين

وليد سليمان ينفي أنباء انتقاله للأهلي المصري


نفى لاعب وسط أهلي جدة الأنباء التي ذكرت اليوم عن توقيع اللاعب على عقد مع النادي الأهلي المصري بالرغم من تأكيد مدحت شلبي المتحدث الرسمي السابق لإتحاد الكرة المصري ومقدم قناة مودرن سبورت في برنامجه عن أن اللاعب سيكون في النادي القاهري الموسم المقبل .
وقد صرح وليد سليمان لهاي كورة أنه لم يتلقي أية عروض من النادي الأهلي المصري كما أنه مستمر مع أهلي جدة حتى نهاية الموسم الحالي ومن ثم سيعود لنادي بتروجيت لإكمال تعاقده .

6 mars 2009

شاهد تشكيلة الريال المستدعاة لمباراة الديربي


استعدادا للمواجهة الكبيرة بين قطبي مدينة مدريد الإسبانية يوم غد السبت، قام مدرب نادي ريال مدريد خواندي راموس بالإعلان عن تشكيلة الفريق المستدعاة، وقد شهدت عودة كل من الفرنسي فوبير والهولندي درينثي اللذان غابا عن الفريق لعدة مباريات لأسباب متعددة.

كما أن قائمة الغائبين عن اللقاء ستكون كالتالي: شنايدر و بيبي للإصابة، و سافيولا، غارسيا، توريس، باريخو، و كودينا لأسباب تقنية.

إليكم التشكيلة المستدعاة:

الحراسة : كاسياس , دوديك

الدفاع : سالغادو , راموس , كانفارو , هاينزه , ميتزيلدر

الوسط : مارسيلو , ديارا , غاغو , غوتي , درينثي , فوبير , فارت

الهجوم : راؤول , روبين , هونتيلار , هيغوايين

غوارديولا يحذر: سنفقد ميسي يوما ما


تكلم مدرب نادي برشلونة الإسباني من خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة برشلونة - أثليتيك بيلباو حول أوضاع الفريق الراهنة وتطلعاته لما هو قادم من تحديات. وذكر بيب أن لاعب فريقه الارجنتيني ليو ميسي قد يتعرض للإصابة في أي لحظة بعد التدخلات العنيفة التي يتلقاها في كل مباراة. كما أنه أصر على أن الفريق سيستفيق من جديد ويعود لطريق الانتصارات من بوابة بيلباو.. يقول غواردويلا:

"أعتقد أن الفريق قد تعافى مما قد أصابه مؤخرا، وقد أظهرنا ذلك في مباراة مايوركا.. وأعتقد أننا سنقدم مباراة جيدة يوم السبت، فبالمعطيات التي لدينا ينكون بخير.."

وحول ميسي: "الأمور تتعدى الحدود مع ميسي، وهو معرض للإصابة في كل مباراة، وأعتقد أن الحكام إذا استمروا في تجاهل ذلك سنفقد ميسي يوما ما..".

فيرغيسون: الكأس من أولوياتنا أيضا


بعد أن استطاع أبناء أليكس فيرغيسون الفوز بلقب ال Carling Cup نهاية الأسبوع الماضي هاهم على موعد مع بطولة أخرى لكن هذه المرة في دورها الربع النهائي، حيث سيواجهون فريق فولهام على ملعبه يوم غد السبت. وبهذا الصدد تكلم السير اليكس فيرغيسون قائلا أن البطولة تعتبر أولوية للفريق بدورها، فبعد تحقيق لقبين هذا الموسم هاهو يريد أن ينافس على لقب آخر ولو كان ثانويا..

وتوقع فيرغيسون أن تكون المباراة صعبة لأن فولهام لم يخسر على أرضه هذا الموسم سوى مرتين فقط، لكنه أبدى تفاؤله بكل اللاعبين الذين يمتلك، خاصة أولئك الذين يتم تصعيدهم من الفريق الرديف بين الفينة والأخرى، فبطولة كهذه مناسبة كبيرة بالنسبة لهم للظهور مع الفريق الأول وإثبات أنفسهم..

توريس يطمح للمشاركة فى دوري الأبطال هذا الأسبوع


مهاجم ليفربول فرناندو توريس من المتوقع أن يكون لائق للمشاركة يوم الثلاثاء المقبل أمام النادى الأسباني ريال مدريد في قمة مباريات دوري أبطال أوروبا على ملعب الأنفيلد .توريس غاب عن المشاركة عن مباريات ناديه منذ المباراة الأولى مع الريال في ملعب سانتياجو برنابيو وهناك مخاوف أن يستمر الغياب عن المباريات للمباراتين القادمتين لليفربول أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا .



وقد صرح فرناندو توريس في حديث خاص له على موقعه الرسمى انه يطمح للمشاركة في المباريتين المقبلتين التي تعتبر مباراتين من أهم مباريات ليفربول هذا العام

أضاف توريس أن الإصابة في الكاحل التي تعرض لها ستستغرق وقت أطول مما كان يتمنى وأنها تسبب له مشاكل أثناء اللعب و قال انه متفائل بالمشاركة أمام النادي الأسباني على ملعب الأنفيلد وكذلك أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي .

جيجز لاعب الشهر فى مانشستر يونايتد


حصل النجم الويلزى ريان جيجز على لقب لاعب شهر فبراير حسب استفتاء الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد متفوقاّ على باقي زملائه في الفريق ، لاعب الوسط المنشستراوى قدم شهراّ رائعاّ حيث قاد فريقه للفوز على وستهام في الدوري الانجليزي وكذلك قاد مانشستر للوصول لدور الثمانية من كاس انجلترا بعد الفوز على ديربى كاونتى بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد لديربى كاونتى وقدم جيجز مستوى مميز في صناعة الأهداف في تلك المباراة وتأهل المان لملاقاة فولهام في دور الثمانية كما أنه كان مفتاح اللعب في لقاء انتر ميلان في إيطاليا التي انتهت بالتعادل السلبي في دوري أبطال أوروبا .


جيجز حصل على 45 % من الأصوات متفوقاّ على زميله كرستيانو رونالدو الذي نال 26 % و زميلهم الأخر مايكل كاريك الذي نال 13 % وحصل كلا من برباتوف وريو فرديناند على باقي الأصوات كمركز رابع وخامس .
وتعقيبا من ريان جيجز لموقع مانشستر يونايتد الرسمى عن نيل أفضل لاعب في شهر فبراير لدى ناديه قال جيجز انه شيء رائع ويسعدني أن أشارك في الفوز مع النادي وأعرب عن سعادته بمستواه في الآونة الأخيرة و عن شكره للجمهور الذي رشحه لهذا اللقب .

فنجر:كرستيانو المتغطرس يستفز المنافسين لكى يضربوه


في حوار خاص للمدرب الفرنسي أثناء تحليله لمباراة نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد السابقة عندما سأل مدرب الأرسنال عن عقوبة الن سميث الذي قام بتدخل قوى على كرستيانو رونالدو ذكر ارسين فنجر أن أسلوب اللاعب البرتغالي الأفضل في العالم به نوع من الغرور و الغطرسة و تجعل المنافسين يندفعون لإيذائه.



و ذكر فنجر انه لا يجب معاقبة اللاعبين على كل تدخل قوى في الكرة فذلك ليس صحيح وقال أن مانشستر يونايتد دائماّ ما تحصل على الحماية من الحكام بعكس الأندية الأخرى و كرستيانو رونالدو هو أفضل مثال على ذلك بما يقوم به من استفزاز في طريقة لعبه .

وأضاف فنجر انه يجب حماية اللاعبين من الإصابات و معاقبة من يتدخل بشكل سيء عليهم لكن هناك تدخلات طبيعية لا يجب المعاقبة عليها

بيكام يتوصل لأتفاق مع جالاكسى للبقاء فى الميلان


هناك تقارير تفيد بأن لوس انجلوس جالاكسي على وشك السماح لديفيد بيكهام لقضاء ما تبقى من الموسم في ميلانو . لاعب وسط منتخب إنجلترا انضم للروزنيرى على سبيل الإعارة منذ بداية العالم الحالي وقدم مستوى رائع مع الميلان.

ويريد أن يكمل الحياة في ايطاليا عاصمة الموضة الأوروبية وشدد على رغبته في البقاء في السان سيرو
ولكن كان هناك سباق مع الزمن من المفاوضات مع جالاكسى قبل أن يجبر على العودة للنادي الأمريكي في التاسع من مارس الحالي .
ووفقاّ لمصادر صحفية إنجليزية ذكرت أن بيكام تم التوصل لاتفاق مع لوس انجلوس جالاكس باستكمال الدوري الايطالي هذا الموسم مع الميلان
وتشير التقارير إلى أن التفاصيل سيتم الإعلان عنها رسميا في وقت لاحق اليوم.

ايسيان قريب من العودة


بات متوسط ميدان تشيلسي الغاني ميكاييل إيسيان قريبا من العودة للعب مع فريق تشيلسي الأول بعد أن قام بالمشاركة في مباراة كاملة مع الفريق الرديف للبلوز بحيث أبهر المشرفين على حالته على المستوى الذي ظهر به و الذي يؤهله للمشاركة مع الفريق الأول في القريب العاجل.



إيسيان غاب عن الملاعب منذ شهر سبتمبر الماضي، ليترك بذلك فراغا كبيرا في خط الوسط أدى إلى انخفاض مردود الفريق بشكل عام ، لكنه أبدى استعداده للعودة و إكمال الموسم في مقابلة مع قناة تشيلسي حيث قال : " كل شيء كان رائعا و لم أتوقع أبدا أن أنهي المباراة لكن بشكل عام فأنا راض عن ما قدمته إلى غاية الآن و سأحسن مستواي تدريجيا بعد عودتي للملاعب..".

خواندي راموس"مباراتنا على الأنفيلد حياة أو موت "


تحدث مدرب فريق ريال مدريد الإسباني خواندي راموس عن مستجدات فريقه قبل مباراة الديربي أمام أتليتيكو مدريد ، حيث ذكر المانشيغو بأن مباراة ليفربول تكتسي طابع أكثر أهمية بالمقارنة بمباراة الديربي، و ستكون لها الأولوية لأن مسألة التعويض فيها مستحيلة، على عكس الدوري الذي تبقى منه 12 مباراة إلى غاية الآن، فقد قال راموس : " مباراة الديربي مهمة لكن ما تزال هناك 12 مباراة يمكننا من خلالها تدارك الأخطاء و تصحيحها، أما عن مباراة الأنفيلد فهي بمثابة حياة أو موت..".



خواندي راموس من المنتظر أن يريح عديد اللاعبين من بينهم النجم الهولندي آريين روبين، إضافة إلى كل من بيبي و سنايدر الموقوفان، و ذلك من أجل الحفاظ على الحظوظ في تعويض خسارة مباراة الذهاب بـ 0-1 على البيرنابيو.

فورلان:إذا أخطانا يوم السبت سندفع ثمن ذلك


في تصريح للمهاجم الأورجوانى لاتليتكو مدريد عقب تدريب الخميس المسائي أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقد لمناقشة لقاء الديربى أعرب اللاعب أن لكل مباراة ظروف مختلفة خاصة بها وقال أننا بدأنا كثيراّ بالتسجيل في الديربى لكننا لم نفز باللقاء بسبب أخطأنا بعد ذلك ودفعنا ثمن تلك الأخطاء بالهزيمة .


وأضاف فورلان أننا لسنا خائفين من المباراة ولكن عليناّ أن ندافع جيداّ وأن نقلل من الأخطاء في المباراة وان نكون في غاية اليقظة حيث مثل هذه المباريات تنتهي لصالح الأقل أخطاء ، وعن الجانب البدنى حيث غادر اللاعب تدريب يوم الأربعاء بسبب الإصابة بشد عضلي خفيف قال فورلان انه بخير ويتحسن من يوم لأخر وانه مازال لديه يومين لاستعادة لياقته كامله والتجهيز للمباراة الصعبة أمام ريال مدريد

فينغير يؤكد: سيسك باق في الفريق


حث الفرنسي أرسين فينغير مدرب نادي الأرسنال الإنجليزي قائد فريقه الإسباني سيسك فابريغاس على البقاء بالفريق اللندني للعشر سنوات القادمة وعدم التفكير في مغادرته نحو أي وجهة كانت. وجاءت كلمات المدرب الفرنسي هذه ردا على تصريحات فابريغاس السابقة حيث ربط مستقبله بالفريق بمستقبل المدرب.

وأكد فينغير أنه لن يغادر النادي في الوقت الراهن، وهو يمتلك عقدا إلى غاية 2011 وعليه أن يحترمه، ولم يفكر يوما أنه سيكون خارج أسوار النادي لقيادة فريق آخرن خاصة بعد اهتمام مان سيتي بضمه للموسم القادم.. وهكذا أكد فينغير بقاءه وبقاء نجمه فابريغاس على الأقل لمواسم عديدة قادمة.

كارلوس ليفا يفتح باب الإنتقال لأتليتيكو مدريد


قام متوسط ميدان فريق ليفربول البرازيلي الشاب كارلوس ليفا صاحب الـ 22 عاما بفتح باب الانتقال إلى النادي الثاني في العاصمة الإسبانية أتليتيكو مدريد الصيف المقبل، و ذلك بحثا عن فرصة لعب جديدة في ظل معاناته في حجز مكان دائم بتشكيلة مدرب الريدز الإسباني رافا بينيتيز.


لوكاس شارك في مباريات قليلة هذا الموسم، لكنه لا يستبعد الخروج،و ربما يتجه للبحث عن ذاته في فريق آخر، بحيث ذكر عمه leivinha و هو مهاجم سابق لروخيبلانكوس بأنه من المنتظر رؤية لوكاس في الفيسينتي كالديرون مستقبلا.


البرازيلي الشاب ليس الوحيد من ليفربول الذي يريد اللعب لأتليتيكو مدريد، فهناك أيضا زميله في الفريق الحارس الإسباني بيب رينا الذي أكد سابقا بأن يحلم باللعب لروخيبلانكوس في المستقبل.

جماهير الريال تريد التجديد لـكانافارو


كما تجري العادة تقوم صحيفة الماركة الإسبانية بنقل أصوات المشجعين و الجماهير عبر إجراء استفتاءات من أجل معرفة رغبات هذه الجماهير بخصوص مسألة ما، و هذه المرة كان الأمر يتعلق بالمدافع الإيطالي المخضرم فابيو كنافارو و تجديد عقده مع النادي الملكي، بحيث صوتت نسبة 62 % من مجموع المشاركين في صالح المدافع الإيطالي و طالبت الإدارة بالإسراع في التفاوض معه.



كانافارو يربطه عقد مع ريال مدريد إلى غاية 30 يونيو القادم، حيث يجب الإشارة إلى أن مفاوضات تجديد عقده توقفت باستقالة الرئيس السابق للنادي رامون كالديرون و بقيت معلقة إلى غاية تحديد الرئيس الجديد في الانتخابات الرئاسية القادمة.

كانافارو يقدم موسما رائعا رفقة المانشيغو خواندي راموس، الذي أوكل إليه رفقة البرتغالي بيبي مهمة تأمين الخط الخلفي للفريق، بحيث أصبح خط دفاع الميرينغي الأفضل في أوربا منذ بداية عام 2009.

لابورتا: سنجدد قريبا لفالديس


من خلال تواجده بمقر Punto Radio تكلم رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا عن بعض الأمور الخاصة بالفريق من أهمها التجديد للحارس فيكتور فالديس وكذلك التعاقد مع النجم المتالق بنادي الأرسنال الإنجليزي سيسك فابريغاس. يقول لابورتا:

"نحن نتكلم عن حارس مرمى يحب النادي ويدافع دائما عن ألوان قميصه، وقد فعل ذلك لسنوات طويلة ولازال سيفعل ذلك لسنوات أخرى.. أعتقد أن تشيكي يقوم بعمله في هذه القضية وسيكون هناك تجديد لعقد الحارس قريبا..

وبخصوص التعاقد مع سيسك فابريغاس فهو لاعب رائع ومتميز، حيث كان خريج المدرسة الكاتلونية، إنه من طينة تشافي وإنييستا وبويان وبوسكيتس، وأعتقد أن تشيكي يعرف أيضا ما سيفعله إن كنا نريد اللاعب..".

تشيلسي و مان سيتي يتنافسان على فيا


أبدى كل من نادي البلوز تشيلسي ونادي مانشيستر سيتي الانجليزيين رغبتهما الكبيرة في ضم لاعب المنتخب الإسباني ومهاجم نادي الخفافيش فالينسا، دافيد فيا خلال الصيف القادم وذلك بعد إعلان النادي الإسباني أن لاعبه سيكون معروضا للبيع من أجل تصحيح الوضع الاقتصادي المزري للنادي.

صاحب ال 27 عاما، دافيد فيا، يعتبر واحدا من أفضل المهاجمين في العالم، ورغم أهميته البالغة للنادي الإسباني إلى أن الأزمة المالية تدفعه لبيعه والبحث عن بديل له.. وقد أبدى كل من أبراموفيتش والشيخ منصور استعدادهما لتلبية مطالب فالينسا المالية من أجل الحصول على خدمات اللاعب..

ميسي: رونالدو لاعب رائع


"قلت دائما أن كريستيانو رونالدو لاعب رائع ولا يزعجني على الإطلاق أنه فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم على حسابي.. أعتقد أنه أمر جيد الاعتراف بهكذا أمر، فكريستيانو قاد فريقه لتحقيق العديد من الألقاب مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوربا إضافة إلى تسجيله رقما قياسيا من الأهداف.. وقد استحق الجائزة دون أدنى شك، ولا أعتقد أن هناك من ضير لعدم الاعتراف بذلك..".

بهذه الكلمات اعترف لاعب نادي برشلونة، الأرجنتيني المتألق ليونيل بأن كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في العالم لما حققه مع فريقه الموسم الماضي، وبالتالي ستكون فرصة ميسي هذا الموسم مواتية للقيام بشيء مماثل خاصة أن برشلونة لازال في البطولات الثلاث..

غوتي بدل روبين في الديربي


يبدو ان السيد خواندي راموس مدرب نادي ريال مدريد يفكر في المبارتين القادمتين للفريق على حدة، ويحاول ان يدخل بتشكيلة متوازنة في كل مباراةن وتجنبا للإرهاق والإصابات، فالمانشيغو قد اختار على ما يبدو إشراك لاعب خط الوسط خويسه ماريا غوتي في مباراة الديربي يوم غد السبت على حساب روبين، وبالتالي الاحتفاظ بالهولندي لمباراة الليفر.

دخول غوتي في المباراة السابقة امام فريق إسبانيول جلب النقاط الثلاث للفريق الملكي، وكمحاولة من المدرب راموس للاستفادة من خبرة غوتي سيحاول إشراكه يوم غد أمام الأتليتيكو كأساسي على حساب روبين وبالتالي محاولة إنهاء المباراة بتسجيل أهداف مبكرة.

فابريغاس يربط مستقبله مع أرسنال بمستقبل فينغير


تم ربط اسم متوسط ميدان أرسنال الإسباني سيسك فابريغاس في الشهور الأخيرة بكل من ريال مدريد و برشلونة، غير أنه ذكر مرارا و تكرار بأن مستقبله مرهون ببقاء مدرب الفريق الفرنسي أرسين فينغير على رأس الهيئة الفنية للنادي اللندني. و الذي تم ربطه بدوره بتدريب فريق مانشيستر سيتي و ريال مدريد، و في حال خروجه من أرسنال فهناك أخبار تؤكد أيضا بأن كلا من فان بيرسي و والكوت سيتركون النادي أيضا.

خواندي راموس سيقرر اليوم خط دفاع الفريق


خواندي رامموس ليس قلقا كثيرا على غياب بيبي في مباراة الديربي يوم غد السبت أمام أتليتيكو مدريد، فهو يملك خيارات تكتيكية متعددة، ومن خلال تداريب اليوم سيقرر بشأن إشراك سالغادو أو ميتزيلدر. الإسباني كان قد لعب آخر مباراة له منذ جولات كثيرة مضت، وبالتحديد في مباراة إشبيلية التي انتهت بخسارة الريال 4-3 على أرضه. فيما أن الألماني ميتزيلدر كان قد شارك في مباراة برشلونة وقدم أداءا دفاعيا كبيرا.

دخول سالغادو سيكون بمركز الظهير الأيمن، مما يعني تحول سيرخيو راموس إلى مركز المدافع الأوسط إلى جانب كانفارو، في حين أن مشاركة ميتزيلدر ستكون مكان بيبي دون تغيير في المراكز. كما أن خواندي راموس سيقرر أيضا بخصوص مشاركة غوتي أو روبين وكذلك غاغو.

5 mars 2009

دروجبا:سأبقى في البلوز


في حديث مطول للنجم الإيفوارى دروجبا ذكر اللاعب انه سيبقى في ناديه اللندني حتى نهاية عقده نافياّ بذلك كل الإشاعات التي ربطت المهاجم بانتر ميلان ومدرب دروجبا المفضل خوزيه مورينهو أو عودته إلى أولمبيك مرسيليا الفرنسي من جديد.


وقد صرح دروجبا نافياّ لكل من يتحدث عن خروجه من ستامفورد بريدج ( أنا باقي مع شيلسى حتى نهاية عقدي أتمنى إيقاف كل من يتحدث عن خروجي من لندن ، ولا يزال أمامي الكثير لكي أقدمه لهذا النادي وللجماهير المتعطشة للبطولات ). الجدير بالذكر أن المهاجم الإفواري أصبح في الفترة الأخيرة يقدم مستويات أكثر من رائعة بل عاد إلى نغمة التسجيل من جديد سواء في الدوري الانجليزي أو حتى دوري أبطال أوروبا .

الصربى ايفانوفيش يريد الكالشيو


ذكر وكيل اللاعب الصربى برانسيلاف ايفانوفيش مدافع شيلسى اللندنى أن اللاعب يتطلع للانتقال إلى نادى فيورنتينا الايطالي في الصيف المقبل .المدافع الصربي انضم إلى شيلسى اللندنى في ديسمبر 2007 ولكنه لم يستطع نيل مركزاّ أساسياّ في النادى اللندنى والتأقلم مع أجواء البريمرشيب .
منذ قدوم صاحب الأربعة وعشرون ربيعاّ من لوكوموتيف موسكو إلى شيلسى لم يظهر إلا في تسعة مباريات فقط مع النادي اللندنى حتى في حالة غياب المدافع الدولي البرتغالي ريكاردو كارفالهو كان للبرازيلي الدولي الكيس الأولوية في التشكيل الأساسية للفريق .


فيورنتينا الايطالي النادي الذي سعى لضم المدافع الصربي في يناير الماضي سيكون اقرب الأندية لضم اللاعب في الميركاتو المقبل حيث ذكر وكيل أعمال اللاعب فالدو بروزين لراديو توسكانا انه سيكون عليه الخروج من غرب لندن إلى الكالشيو الايطالي ونادية الحالي سيوافق على ترك اللاعب بمبلغ يقارب من الثمانية ونصف مليون يورو.

ميسى:مفاوضاتي مع ريال مدريد ضرب من الخيال


ميسى : مفاوضاتي مع ريال مدريد ضرب من الخيال

في مقابلة صحفية لنجم برشلونة المميز ليونيل ميسى مع صحيفة بابليكو البرتغالية ذكر اللاعب أن هدفه الأول هذا العام هو تحقيق الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا مع ناديه الكتالونى ليصبح برشلونة الأفضل أوروبياّ لهذا العام .

عن دوري أبطال أوروبا ذكر ميسي أن البطولة صعبة للغاية هذا العام ولكنهم يتقدمون من لقاء لأخر نحو لقب البطولة الأغلى حيث ذكر ميسى أن لاعبي البرسا تريد كل شيء قاصداّ كل بطولات هذا الموسم الذي سيلعب بها النادى الكتالونى
و أضاف ميسى كذلك انه يشعر بالكثير من الارتياح والانسجام مع الثنائي الهجومي لناديه الأسباني الكاميروني صامويل إيتو والفرنسي تيرى هنرى وقال ميسي عندما تجد صانعي لعب مميزين في الوسط مثل تشافى و انيستا و لاعب رائع مثل دانييل الفيس فمن الطبيعي أن تكون البطولات هدفاّ لك .
- وعن الأنباء التي تتحدث عن المان سيتى الذي يجهز عرضاّ ضخماّ ب 112 مليون يورو من أجل ضم الموهبة الأرجنتينية ذكر ميسى انه إذا عرض عليه لن يتجه للنادى الإنجليزي وسيبقى في برشلونة وقال ميسى انه يريد إنهاء حياته الكروية في برشلونة .
وعن مفاوضات ريال مدريد مع اللاعب ذكر ميسى انه عبارة عن ضرب من الخيال وليست حقيقة وانه باقي في برشلونة ناديه المفضل .

بايرن ميونيخ يريد مبادلة شنايدر ب ريبيري


أصبح لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني والمنتخب الهولندي ويسلي شنايدر محط اهتمام أندية كثيرة بعد انخفاض أسهمه بشكل كبير في مدريد هذا الموسم، فقد تراجه أداؤه كثيرا بعد عودته من الإصابة التي غاب على إثرها لمدة طويلة.. وآخر الأنباء تشير إلى أن النادي الألماني العريق بايرن ميونيخ طلب شنايدر كبديل لريبيري.

بايرن ميونيخ يعرف أن نجمه الفرنسي فرانك بلال ريبيري يريد الخروج من الفريق، وكذلك يعرف أن نادي ريال مدريد من أشد المهتمين بالتعاقد معه، فقرر النادي الألماني الدخول في مفاوضات مع النادي الملكي من أجل القيام بعملية مبادلة بين ريبيري وبين شنايدر..