22 mars 2009

الوداد البيضاوي إلى نصف نهائي دوري أبطال العرب


استطاع نادي الوداد البيضاوي المغربي العبور إلى الدور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال العرب بعد فوزه الكبير على أرضه وأمام جماهيره على ضيفه فريق الوحدات الأردني بنتيجة 4-0 وذلك على ملعب "مركب محمد الخامس" بمدينة الدارالبيضاء. وكان الفريق المغربي قد خسر ذهابا في عمان بنتيجة 2-1، لكنه ضرب هذه النتيجة بعرض الحائط وقدم مباراة كبيرة نجح فيها المدرب بادو الزاكي بامتياز.

ولحق الوداد البيضاوي بهذا الفوز بركب الفرق الأخرى الثلاثة المتأهلة وهي وفاق سطيف الجزائري، الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي التونسيين ليشكلوا بذلك المربع الذهبي للبطولة.

بايرن ميونيخ يقترب من الصدارة


تمكن النادي البافاري بايرن ميونيخ من تقليص فارق النقاط بينه وبين المتصدر هيرتا بيرلين إلى نقطة وحيدة عقب فوزه في الأليانز أرينا بهدف وحيد على ضيفه كارلسروه وخسارة المتصدر على يد شتوتغارت.. وكانت المباراة صعبة في بدايتها لأصحاب الأرض، ذلك أن الدخول في أجوائها استغرق بعض الوقت، خاصة وأن الفريق يلعب محروما من الثلاثي كلوزه وتوني وألتينتوب. لكن الفرنسي بلال ريبيري كان على الموعد وأرسل كرة على طبق من ذهب إلى الأرجنتيني سوزا الذي أسكنها بدوره في الشباك معلنا تقدم الفريق في الدقيقة 34 من عمر الشوط الاول.

وانتظر أصحاب الأرض أهدافا اخرى من الثنائي الهجومي بودولسكي وسوزا، لكن ذلك كان بدون جدوى. وفي النهاية حصل الفريق الاحمر على النقاط الأهم ليقلص بها الفارق عن المتصدر إلى نقطة وحيدة.

تشكيلة ليفربول أمام أستون فيلا


يسعي ليفربول لانتهاز فرصة تعثر مانشستر يونايتد وشيلسي بالأمس في الأسبوع الـ 30 من الدوري الانجليزي عندما يواجه أستون فيلا الجريح من خسارته أمام توتنهام علي ملعبه في الأسبوع الماضي و يأمل ليفربول في مواصلة نتائجه العالية وتقليص فارق النقاط عن مانشستر متصدر الترتيب إلى نقطة واحدة في حين أن أستون فيلا تأمل في تعويض الهزيمة من السبيرز بتحقيق نتيجة طيبة علي ملعب الأنفيلد و الاستمرار في منافسة الأرسنال علي المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ويذكر أن لقاء الدور الأول أنتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين .

إليكم تشكيلة ليفربول :

رينا


أوريليو - سكيرتل - كاراجار - أربيولا


ألونسو - جيرارد - ماسكيرانو


ريرا - كاوت


توريس


هذه التشكيلة متوقعة وهي قابلة للتبديل بحسب ما يطرأ على المباراة من ظروف .. لذا كونو معنا في تحديث مستمر على هذه الصفحة .