7 mars 2009

ميسي : كنا بحاجة الى فوز كهذا حتي نعود


المهم هو استعادة ما فقدناه خلال المباريات السابقة " لقد لعبنا مباراة رائعة " هذا ما قالة ميسي بعد الانتصار الليلة على بلباو بهدفين دون مقابل , اعادة الفارق الى 6 نقاط عن ريال مدريد واعادة الفريق البرشلوني الى طريق الفوز من جديد .,

وقال ان الامر كان لا يصدق فقد اضعنا اهداف كثيرة في المباراة وكانت لدينا فرص لا تحصى لكن سجلنا في النهاية والاهم الان هو الاستمرار على هذه الوتيرة .


اندرياس انيستا الذي سلطة الاضواء عليه لعودته القوية اكد على ان الامر لا يتعلق به لوحده فالمجهود والعطاء كان من جميع اللاعبين وهم يستحقوا الثناء والمهم بالنسبة لهم هو الانتصار.،

واضاف انيستا ان الدورى دائما ما يحمل لحظات سيئة يجب ان نتغلب عليها من اجل الاستمرار
وهو ما عملنا عليه اليوم واكد انهم يعتمدوا على انفسهم ولا ينظروا لتعثر او فوز الريال الفريق الملاحق في ترتيب الدورى وهو مقتنع تماما ان في نهاية المطاف الامور ستكون بخير بالنسبة لنا.

سيرجيو بوسكويتس هو من افتتح التسجيل في المباراة قال انه متفق مع زملائه في الفريق وانهم اتوا الى هنا فقط من اجل الفوز وان الهدف الذي سجله هو الاول له في الدورى الاسباني ووصف اللحظه بأنها حلم بالنسبة له وانه سعيد للغاية بأنه سجل هدفه الاول في الدورى الاسباني مع فريق برشلونة .

واكد بوسكويتس انهم دائما يذهبوا للعب من اجل كرة القدم والفوز والفارق الان 6 نقاط ولكنه اكد ان الامر بالنسبة له هو ان يكون النادي دائما فائز ويقدم كرة قدم جميلة .

الجدير بالذكر ان بيول قد تعرض لاصابة اثناء اللعب في التحام مع احد لاعبي بلباو وحسب التقرير الاولى من الجهاز الطبي قد يغيب بيول 3 اسابيع عن الفريق , وننتظر الفحوصات حيث ستتضح الامور اكثر .