7 mars 2009

غوارديولا : " امتلاك لاعب مثل انيستا هو شيء لا يقدر بثمن "


قال بيب غواريولا الليلة بان الانتصار امام اتلتك بلباو اعاد للفريق احساسه بالدوري مرة اخرى و اعاد ثقة الجماهير بعد 3 مباريات في الدوري من غير انتصار

" الناس تعرف باننا لم نضعف و لم نتهاون و نحن نقدر لهم ذلك " - قال غوارديولا الذي شكر جماهير الكامب نو التي كانت باعداد كبيرة و قال بان هذا الامر " شجع الفريق منذ البداية "

غوارديولا قال بان مفتاح فوز الفريق الليلة كان " الضغط بشكل جيد " وان هذا كان بشكل خاص من لاعبي الهجوم ( ايتو و هنري وميسي ) الذي قال عنهم انهم بالرغم من انهم نجوم الا انهم يضحون كثيراً من اجل الفريق. الشيء الوحيد الذي عبر فيه عن استياءه هو ارتطام الكرة في القائم ثلاث مرات " ربما اصبح العدد ثلاثين وهو اكثر من الطبيعي "

كما قال المدرب بان عشب الملعب تحسن و هذا ساعد على تقديم البرشا مباراة جيدة خاصة بسبب سهولة تحريك الكرة بين اللاعبين.

بعد فوز البرشا فان الفريق اصبح على بعد 6 نقاط من الريال ، مدرب البرشا قال ان جماهير البرشا لديها ايمان اكبر بالفريق . " ولكنها كانت فقط مباراة واحدة . لو لم تتصلح الاشياء الخاطئة لدخل الشك في قلوب المشجعين "

بالنسبة للاعبين ، فقد قام المدرب بامتداح ايتو الذي كانت له الكثير من الفرص منها كرتين في القائمة و العارضة و ايضاً قام بامتداح انيست الذي قال عنه " امتلاكك للاعب مثل انيستا يعتبر امر لا يقدر بثمن " قال بيب الذي اضاف بانه لاعب يعتبر مثال للاعبي البرشا الصغار