20 févr. 2009

روبيرتو كارلوس: بيريز هو الرجل المناسب


تحدث البرازيلي روبيرتو كارلوس لاعب فريق فنربخشه التركي ولاعب ريال مدريد سابقا عن أوضاع النادي الملكي الحالية حيث حل ضيفا على استديوهات راديو الماركا. وتكلم كارلوس بشكل رئيسي حول فلورينتينو بيريز باعتباره أبرز مرشح للفوز بالانتخابات القادمة، وكذلك تحدث عن ترتيب الريال في الدوري خلق المتصدر برشلونة بقارق العشر نقاط. يقول البرازيلي:

"فلورينتينو بيريز هو المرشح الأول دون منازع، ولا أحد يستطيع منافسته أيا كان. إنه يملك شخصية كبيرة تجعله يجلب اللاعبين الأمثل والمدرب الأمثل لبناء الفريق الأمثل. وأستطيع أن أقول أن هناك العديد من المشاكل حاليا داخل أسوار النادي رغم أنها لا تطفوا على السطح كثيرا، فأنا كنت هناك وأعرف كل مايمكن أن يجري، وأؤكد للجميع أن من يستطيع الخروج بهذه المشاكل من النادي والقضاء عليها هو شخص واحد، اسمه فلورينتينو بيريز".

وحول الدوري: "برشلونة في حالة جيدة هذا الموسم، لكن ريال مدريد يملك كل الإمكانات للحاق به وتجاوزه.. لا شيء مستحيل في الدوري الإسباني، وأن أتذكر أنه أيام ديلبوسكي كان الفارق بيننا 16 أو 17 نقطة، لكننا في الأخير تمكنا من الفوز باللقب. وهذا مايجعل الدوري الإسباني أفضل دوري في العالم".