19 mars 2009

مارادونا يستدعي غاغو وهاينزه للانضمام الى المنتخب الارجنتيني


يخوض المنتخب الارجنتيني مباريتين في غاية الاهمية امام كل من بوليفيا وفنزويلا وبالنسبة للمدرب دييغو مارادونا فهو يريد ان يكون الفريق في اتم الاستعداد, ولهذا قام بأستدعاء كل من هاينزه و فرناندو غاغو ليكونا مع الفريق في المرحله القادمة لما قدماها من اداء ممتاز مع نادى ريال مدريد الاسباني.

الارحنتين تواجه تحديات هامه في المباريات المؤهله لكأس العالم 2010 حيث يقبع الفريق في المركز الثالث في مجموعة امريكا الجنوبية برصيد 16 نقطة بعد عشر مباريات , ويأتي خلف كل من البرازيل والبارغواي التي تملك 23 نقطة.

مارادونا يريد ان يفوز في جميع مبارياته القادمة وبالفعل تم مخاطبة ادارة ريال مدريد بخصوص اللاعبين وتم الموافقة والاتفاق على تاريخ 28 مارس القادم ليكون هاينزة وغاغو متواجدين مع المنتخب.

وسيكون الاختبار الاول للاعبين امام فنزويلا في بوينس آيرس ثم سينتقل للعب مع بوليفيا, ويعد المدرب بان يكون الفريق جاهز حيث انه يملك كل المعلومات المتوفره عن المنتخبين ويعلم تماما ان عليه الفوز حتي يتمكن من الاستمرار والتأهل الى النهائيات.

وبهذا الاعلان ينضم هاينزة وغاغو الى قائمة اللاعبين روبين ,شنايدر ,هونتيلار ,فان دير فارت و مارسيلو حيث سيلعبوا مع منتخبات بلادهم ايضا .