16 mars 2009

غوارديولا يؤكد ان تفوق برشلونة يأتي عبر السيطرة على الكره


بعد الفوز 2 - 0 الذي حققه فريق برشلونة على الميريا امس ضمن مباريات الدورى الاسباني اكد غوارديولا على ان هذا النصر اتى عبر امتلاك برشلونة الكره في الملعب بشكل كبير مما ادى الي السيطرة على المباراة.

مدرب النادي الكتالوني اعترف ان اللاعبين لعبوا افضل في الشوط الثاني حيث في الشوط الاول افتقد الفريق الى التحكم في الكرة بشكل كبير , واكد ان حارس الميريا كان رائع جدا وغير مصدق للأداء الممتاز الذي شاهده الجميع ,حيث انقذ اكثر من هدف محقق بطريق رائعه جدا , وفيما يخص الاهداف التي سجلها بويان والتي منحت الفوز للنادي البرشلوني قال غوارديولا انها وفرت راحة البال للفريق.

دخل برشلونة المباراة الامس بعد ان أتى من مباراة في دورى الابطال امام ليون حيث بذل الفريق مجهود بدني كبير والذي تكلل بالتأهل الى الدور ربع النهائي من دورى ابطال اوروبا الا ان لاعبي برشلونة خرجوا في مباراة الميريا وفي نيتهم الفوز ايضا وانتزاع النقاط حيث ابدى غواردويلا عن رضاه التام عن جميع اللاعبين ويؤيد كل من يساند الفريق في طريق الفوز.

من الجانب الاخر علق غوارديولا على اداء بويان فقد اكد بيب انه قبل المباراة اراد ان يزج ببويان وان يعطيه الفرصه , فهو مجتهد جدا في التدريبات ويستحق ان يكون اساسي بالاضافة الى انه بحاجة الى جميع اللاعبين في المباريات القادمة حيث تكثر المباريات ورغبته في ان يكون بويان جاهز لاى نداء.

وتأسف غوارديولا حين قال ان جميع لاعبية يستحقون اللعب أساسين لكنه مجبر على الزج ب 11 لاعب فقط ولذلك يتوجب عليه الاختيار .