19 mars 2009

مشاكل فابريجاس مع البصق في الملاعب فديو


* فديو خاص عن اللاعب

اتهم لاعب الأرسنال سيسك فابريجاس بالبصق علي بريان هورتون مساعد مدرب هال سيتي عقب لقاء الفريقين في دور الثمانية بكأس انجلترا الذي انتهى بفوز الأرسنال بهدفين مقابل هدف وحيد علي ملعب الإمارات حيث قام فيل براون مدرب هال سيتي بانتقاد سيسك و فنجر والأرسنال في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء وكذلك طلب من الاتحاد الانجليزي التدخل لمعاقبة الأرسنال وفبريجاس وكما أن براين هاجم الحكم مايك رايلي الذي أحتسب هدف الأرسنال الثاني لجالاس وهو من تسلل واضح وصريح علي حد قوله.


قال فيل براون في المؤتمر : فابريجاس بصق على مدربي المساعد بريان هورتون لقد شاهدت ذلك بعيني أثناء خروجي من الملعب أسفل النفق المؤدي لغرفة الملابس فهل فبريجاس فخور بأنه بصق علي أقدام بريان ! نأمل أن يكون فخوز بذلك و لكننا لن نهتم أذا أعتذر أم لا ولكن سنري ماذا يفعل الأرسنال إتجاهه ؟


وأضاف براون أن هزيمتنا اليوم هي وصمة عار على حكم المباراة فكنا نتعرض للضرب من رابع الدوري الانجليزي وهو يشاهد في صمت أنه أسلوب مشين فنحن خسرنا بالظلم لأن الهدف من تسلل لن أقول أن الحكم مرتشي ولكني أخشى من ذلك و أريد أن أسال الحكم هل تعرف كم سيكلف الهزيمة فريقنا ؟ لا أعتقد أنك ستفهم السؤال فقط سأقول لك شكراّ جزيلاّ.


كما أنتقد فيل براون مدرب الأرسنال فنجر حيث قال أنه لم يصافحنى عقب المباراة كما هو معتاد في الدوري الانجليزي وهذا أسلوب غير لائق من مدرب الأرسنال .


و صرح أرسين فنجر في المؤتمر الصحفي أنه لا يعلم أي شيء عن واقعة بصق فبريجاس الذي يتغيب عن الملاعب منذ ديسمبر الماضي بسبب إصابة في الركبة و قال لفيل أنت سألتني هل شاهدت الواقعة و أنا قلت لا لم يحدث و أنا هنا للحديث عن كرة القدم فقط فأنا ليس هنا لأخلق قصص صحفية.


كما قال فنجر لفيل براون أنه ذهب بعد المباراة لكي يصافحه ولكنه لم يجده وليس لدي أدنى مشكلة في التصافح معه الآن .


وصرح فابريجاس لموقع الأرسنال الرسمي أنه لم يقم بالبصق علي هورتون حيث قال أرفض هذا الاتهام بشدة فأنا لم أفعل ذلك مطلقاّ طوال حياتي أثناء اللعب فهل أفعلها وأنا خارج القائمة للقاء بالأمس ؟


كما أضاف سيسك أن مشجعي هال سيتي و مسئوليه محبطين بسبب هدف جالاس الغير صحيح بالأمس و لكنه ذكر أنه خطأ من حكم اللقاء وليس منه .


يذكر أن فابريجاس سبق له من قبل البصق على مايكل بالاك في لقاء بايرن ميونخ والأرسنال في دوري الأبطال .



شاهد مشاكل فابريجاس مع البصق في الملاعب

أضغط هنا لمشاهدة بصق فبريجاس علي بالاك



أضغط هنا لمشاهدة إتهام مدرب هال سيتي لفبريجاس